رياضة | السبت 2 ديسمبر 2023 - 11:14

ياسين بونو يثبت قيمته مع الهلال من جديد

  • Whatsapp

ساهم حارس المرمى المغربي ياسين بونو في انتصار فريقه الهلال على غريمه التقليدي النصر، بثلاثية نظيفة، مساء الجمعة، في إطار مباريات الجولة الـ15 من عمر دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

ووقف حامي عرين “أسود الأطلس” سدا منيعا كعادته ليقهر كتيبة “العالمي” المدججة بالنجوم، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف المسابقة (برصيد 15 هدفا)، وزميله السنغالي ساديو ماني.

وحافظ بونو على شباكه نظيفة للمرة التاسعة في 13 مواجهة خاضها في مسابقة دوري المحترفين السعودي، فيما تلقت شباكه 6 أهداف فقط، وعلى مستوى جميع المسابقات فهذا “كلين شيت” رقم 12 له، فيما تلقى 9 أهداف، بحسب موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص بإحصائيات كرة القدم.

ووضع بونو بصمته في أرقام فريقه المميزة الذي انتصر للمباراة الثامنة على التوالي للمرة الأولى منذ 5 مواسم، حيث سجل 25 هدفا ولم يستقبل سوى هدف يتيم فيها، ليواصل صدارة الترتيب برصيد 41 نقطة بفارق 7 نقاط عن النصر.

وأثبت بونو قيمته من جديد، بعد رحيله عن نادي إشبيلية الذي يعيش معاناة كبيرة بعد فقدان حارسه المغربي، حيث تراجع الفريق في ترتيب الدوري الإسباني واقترب من مناطق الهبوط في الليغا، برحيل حارس يعد من طينة الكبار.