اخبار جهة مراكش | السبت 9 ديسمبر 2023 - 21:32

وضع اللمسات الأخيرة لتنظيم جوائز الكاف بمراكش

  • Whatsapp

يضع المنظمون، من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  والاتحاد الافريقي لكرة القدم بتنسيق مع الجهات المختصة بمراكش، اللمسات اللوجستية والتنظيمية الاخيرة لاستقبال  المدينة الحمراء  يوم الإثنين، لحفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023 CAF Awards.

الحفل ستحتضنه قاعة الأمراء الرسمية بقصر المؤتمرات نظرا للطاقة الاستيعابية الكبيرة، التي ستلائم عدد المشاركين الذين بدأ عدد منهم يتوافد على مراكش منذ ليلة الجمعة حيت من المنتظر أن يقوم رئيس الكاف رفقة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة بجولة بفضاء الحفل.

وتستضيف مدينة مراكش حفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023، وستكون هذه المرة الثانية على التوالي التي تستضيف فيها المغرب حفل جوائز الأفضل في إفريقيا بعد نسخة السنة الماضية التي أقيمت بالرباط.

هذا الحدث القاري الهام سيعرف حضور أزيد من 580 صحافي منهم 50 صحافي وصحافية  أجانب يمثلون مختلف المنابر الإعلامية السمعية والبصرية والورقية والالكترونية  والمجلات المتخصصة في الرياضة

من جهة أخرى، ستؤمن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية بصفتها المنتج الرسمي لحفل جوائز الكاف، الإنتاج التلفزي والذي سيبث عبر عشرات القنوات الشريكة للإتحاد الافريقي لكرة القدم.

وسيتم تخصيص الوحدة المتنقلة HD7 والتي تعد حاليا أكبر وحدات SNRT ، وسيتم اعتماد أجود أنواع العتاد من الكاميرات النوعية بمختلف أصنافها وعدسات متقدمة ونظام الصورة والصوت من المستوى العالي، على غرار ما تم استخدامه في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش الأسبوع الماضي.