رياضة | الثلاثاء 2 يناير 2024 - 08:35

برناكي يقود الوداد مؤقتا بعد إعتقال الناصيري

  • Whatsapp

تمت تزكية عبد المجيد برناكي، رئيسا لنادي الوداد البيضاوي، بصفته نائبا لسعيد الناصيري، وذلك إلى حين انعقاد الجموع العامة واتضاح الرؤية حول مآل الرئاستة.

وقال بلاغ لنادي الوداد تتوفر صحيفة “القناة” على نسخة منه، إن المكتب المديري عقد، اليوم الاثنين بمركب بنجلون، اجتماعا على ضوء المستجدات الأخيرة، بحضور رؤساء الفروع وممثلي فرع كرة القدم، تم فيه تكليف برناكي بمهمة الرئاسة بدل الناصيري.

وأوضح المصدر ذاته، أن “الرئيس المؤقت” سيقوم بجميع المهام الإدارية والمالية والرياضية، مشيرا إلى أن الحضور “أكدوا على ضرورة الالتفاف حول المؤسسة ومواصلة السير العادي للنادي مما يخول له الاستمرار في لعب دور الريادة الذي عرف به منذ تأسيسها”.

يشار إلى أن قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، حدد تاريخ 25 يناير الجاري، كموعد لانطلاق أولى جلسات التحقيق التفصيلي مع سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي.

ويُتابع الناصيري في حالة اعتقال، إلى جانب 18 متهما آخرين، من بينهم عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، وشقيقه رئيس جماعة عين الصفا بوجدة، الذين تم إيداعهم السجن المحلي “عكاشة”، على خلفية الملف الذي باث يعرف إعلاميا بـ”اسكوبار الصحراء”.