رياضة | الثلاثاء 16 يناير 2024 - 11:00

إقالة مورينيو من تدريب نادي روما الإيطالي بشكل مفاجئ

  • Whatsapp

أعلن نادي روما الإيطالي إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه بشكل مفاجئ، وذلك في بيان رسمي نشره صباح الثلاثاء، رغم أنه لم تكن هناك مؤشرات سابقة تُشير إلى إمكانية رحيل المدرب عن النادي الإيطالي في الوقت الحالي.

وأعلن نادي روما الإيطالي نهاية رحلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وجاء في البيان الرسمي الذي نشره صباحاً: “يؤكد نادي روما أن جوزيه مورينيو وجهازه التدريبي سيغادرون الفريق فوراً، وهو الذي بدأ في قيادة النادي في شهر مايو من عام 2021”.

وتابع البيان الرسمي لنادي روما ذاكراً “نشكر مورينيو على كل ما قدمه لفريق روما، نشكر حماسه وجهوده منذ وصوله إلى النادي، لدينا ذكريات مميزة معه في روما، ولكننا نعتقد أن التغيير السريع سيكون مفيداً ولمصلحة النادي حالياً. نتمنى لمورينيو ومساعديه كل التوفيق في المستقبل. وستكون هناك تحديثات جديدة بحصوص المدرب الجديد والجهاز الفني الجديد للفريق”.

وقاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو نادي روما في 138 مباراة وحقق فيها 68 فوزاً مقابل 31 تعادلات و39 خسارة، وسجل الفريق الإيطالي معه 213 هدفاً وتلقت شباكه 143 هدفاً، وحقق معه لقب بطولة دوري المؤتمرات الأوروبي في موسم 2021-2022.