اخبار جهة مراكش | الجمعة 19 يناير 2024 - 21:13

خالد الصاوي: فيلم “ليه تعيشها لوحدك” من أصعب أعمالي

  • Whatsapp

اعتبر الممثل المصري خالد الصاوي أن تجربة فيلم “ليه تعيشها لوحدك” هي من أصعب التجارب السينمائية التي خاضها، موضحاً أن الشخصية احتاجت تفاصيل كثيرة حتى تخرج بالشكل الذي ظهرت به.

وأضاف الصاوي، في تصريحات للصحافة على هامش احتفاله بالعرض الخاص للفيلم، أنه يجسّد خلال الأحداث شخصية رجل أعمال اسمه “عمر”، وهو محب جداً للموسيقى والعزف والسفر، ويعاني من توتر علاقته بابنته التي تقوم بدورها الممثلة سلمى أبو ضيف، كما أنه شخصية تعيش طيلة الوقت مع ألم تجارب الماضي، بجوار تعرضه إلى ابتلاء شديد في صحته يجعله يعيد حساباته في شكل حياته وكل من حوله.

وكشف خالد الصاوي أنه من حجم الصعوبة في الفيلم وكمية التفاصيل التي تحملها الشخصية، ولأنه يعيش داخل شخصياته ولطالما عانى من هذا الأمر كثيراً، اعتذر في البداية عن عدم المشاركة فيه لأنه خشي أن يتأثر بالشخصية والأوجاع التي تحملها، لكنه عاد إلى الفيلم من جديد.

وأكّد الصاوي أنه رغم أن العمل مليء بالأحداث والتفاصيل، فقد كان مستمتعاً للغاية بالمشاركة فيه ومع صديقه الفنان شريف منير، مشيراً إلى أن علاقة قوية تربطهما، وهو سعيد بأن لقاءه معه في هذا الفيلم جاء بعد كل هذه السنوات ليعودا بخبرة وثقل وتجارب أكثر.

وفيلم “ليه تعيشها لوحدك” من تأليف أحمد عزيز، وإخراج حسام الجوهري، وبطولة خالد الصاوي، وشريف منير، وسلمى أبو ضيف، ومحمد رضوان، وخالد عليش.