رياضة | الأحد 4 فبراير 2024 - 13:59

أندية “البريمييرليغ” تطالب فالفيردي بالتفكير في عروضها

  • Whatsapp

طالب عدد من أندية “البريمييرليغ” النجم الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، قائد خط وسط ريال مدريد، بالتفكير في عروضها التي قدمتها إلى وكيل أعماله، من أجل الانتقال إليها في “الميركاتو” الصيفي القادم.

وبحسب موقع “فيتشاخس” الإسباني المتخصص في سوق الانتقالات، الجمعة، فإن أندية تشلسي ومانشستر يونايتد وليفربول طلبت، خلال الأيام الماضية، من وكيل أعمال فيديريكو فالفيردي العمل على إقناع نجم ريال مدريد بالتفكير في جميع عروضها، التي جرى تقديمها لقائد خط الوسط.

وتابع أن فيديريكو فالفيردي رفض، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، الاستماع إلى عروض أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما أكد أن مستقبله مع ريال مدريد فقط، لكنها عادت في “الميركاتو” الشتوي الماضي إلى التواصل مع وكيل أعماله وتقديم عروض جديدة.

وأوضح أن أندية ليفربول وتشلسي ومانشستر يونايتد تريد الحصول على خدمات فيديريكو فالفيردي، بسبب الخصائص الفنية التي يتمتع بها، مثل قدرته على اللعب في خط الوسط أو على الأجنحة أو في خط الوسط الدفاعي، بالإضافة إلى شخصيته القيادية والاحترام الذي ناله في غرفة ملابس ريال مدريد.

وأردف بالقول إن فيديريكو فالفيردي (25 عاماً) يفكر في الوقت الحالي في تمضية مدة عقده الكاملة مع ريال مدريد، وعدم الاستماع إلى أي عرض قادم من أندية “البريمييرليغ”، لأن النجم الأوروغوياني هدفه حمل شارة القيادة مستقبلاً مع الفريق “الملكي”.

واختتم بالإشارة إلى أن فيديريكو فالفيردي أخبر وكيل أعماله في سوق الانتقالات الشتوية الماضية بأنه لا يريد الاستماع إلى أي عرض، لأنه يركز مع ريال مدريد في الموسم الحالي، بالإضافة إلى عدم رغبته مغادرة إسبانيا والانتقال إلى المملكة المتحدة، بعد شعور عائلته بالراحة في العاصمة مدريد.