رياضة | الجمعة 8 مارس 2024 - 17:13

الريال والتعاقد مع ألفونسو ديفيز.. عرض جديد لحسم الصفقة

  • Whatsapp

يرغب نادي ريال مدريد في حسم صفقة الكندي ألفونسو ديفيز، حيث رفع عرضه لبايرن ميونخ إلى 50 مليون يورو من أجل ضم المدافع الأيسر للفريق البافاري.

وأكد تقرير إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، الاثنين، أن توقيع اللاعب مع الريال دخل مرحلته النهائية، بعد أن طرح النادي الأبيض على الطاولة عرضًا بقيمة 35 مليون يورو للاعب الكندي، وهو ما اعتبره النادي البافاري مبلغاً غير كافٍ للغاية، لكن الريال مستعد لمضاعفة الرقم للحصول على خدمات الجناح المتألق.

ديفيز (23 عامًا) هو الهدف الأول للإدارة الرياضية لريال مدريد، التي ترى أن مركز الظهير الأيسر هو الذي يحتاج إلى تعزيز للموسم المقبل، رغم أن كارلو أنشيلوتي راضٍ جدًا عن أداء الفرنسي فيرلاند ميندي، إلا أن الثقة تضاءلت بالوافد الجديد فران غارسيا الذي وصل الصيف الماضي.

ويرتبط الكندي بعقد مع بايرن ميونخ حتى 30 يونيو 2025، ولا يريد الكيان البافاري أن تتكرر السابقة التي سجلها ديفيد ألابا في عام 2021، بعد أن استنفد النمساوي عقده مع بايرن ووقع مع ريال مدريد بالمجان.

وحتى لا تتكرر هذه الانتكاسة مرة أخرى، توصلت إدارة النادي الألماني إلى فكرة أنه سيتعين عليهم بيع ألفونسو ديفيز هذا الصيف، بعد أن تجاهل اللاعب الشاب عروض التجديد المتتالية التي قدمت له، وكل شيء يشير إلى أنه قد توصل بالفعل إلى اتفاق مع ريال مدريد.