اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 2 أبريل 2024 - 00:03

العامل الكراب يشارك وجبة الإفطار مع نزلاء دار الطالب والطالبة بجبال للاعزيزة

  • Whatsapp

شارك بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، مساء يومه الاثنين، وجبة الافطار رفقة نزيلات ونزلاء دار الطالب والطالبة بجماعة للا عزيزة.

وحل عامل إقليم شيشاوة، الذي كان مرفوقا برئيس دائرة امنتانوت وقائد قيادة سكساوة وعمر أقدار نائب رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة شيشاوة والمدير الإقليمي للتعاون الوطني وممثل جماعة للاعزيزة ومدير الديوان أحمد شيشا، بشكل مفاجئ في زيارة وقف من خلالها على الخدمات التي تقدمها دار الطالب والطالبة لفائدة تلميذات وتلاميذ نزلاء المؤسسة.

وكان في استقبال عامل إقليم شيشاوة والوفد المرافق له مدير دار الطالبة بجماعة للاعزيزة، والاطر الإدارية العاملة بها، حيث قدمت له كافة الشروحات المتعلقة بسير عمل هذه المؤسسات، من مراقد وقاعات الأكل والمطبخ والتطبيب، والتمدرس، والمرافق الصحية، إلى جانب تفقد مختلف الفضاءات الإدارية والتربوية والترفيهية المتواجدة بها، وكذا الإطلاع عن قرب على بنياتها التحتية ومعاينة تجهيزاتها.

الزيارة كانت مناسبة للوقوف عن قرب على ظروف إقامة وإيواء التلميذات والتلاميذ النزلاء بمؤسسة دار الطالب والطالبة في هذا الشهر المبارك، ودورها المهم في محاربة الهدر المدرسي والانقطاع المبكر عن الدراسة في صفوف التلميذات والتلاميذ المنحدرين من جماعة للاعزيزة وجماعة ايت حدو يوسف.

وبالمناسبة، أقامت إدارة دار الطالبة بجماعة للاعزيز إفطار جماعي لفائدة نزلاء دار الطالبة والطالب، حضره عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب والوفد المرافق له وموظفي المؤسسة الإجتماعية.