اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 9 أبريل 2024 - 22:16

تكريم الزميل عبد الرحمن الضريس بدوري رمضاني لكرة القدم

  • Whatsapp

حظي الزميل عبد الرحمن الضريس، الإعلامي الإذاعي بالإذاعة  الجهوية لمراكش التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، ورئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بمراكش، بتكريم  وتقدير خاصين، في ختام الدوري الرمضاني المنظم من طرف مجلس مقاطعة المنارة بالتعاون مع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية واتحاد الجمعيات الرياضية بمراكش في نسخته ال11.

ويعتبر الزميل الضريس وجهاً إعلامياً متميزاً بفضل أخلاقه المهنية الرفيعة وحسن تواصله مع الزملاء من مختلف الأجيال ومن الأصوات الإذاعية الرائدة في التعليق الإذاعي الرياضي، حيت ساهم في تغطية عدد من المحطات الرياضية والتظاهرات الجهوية والوطنية والدولية، ومشهود له بالأخلاق العالية، هذه الصفات جعلته يحضى باحترام جميع المتدخلين في الحقل الرياضي الوطني.

وتميز الحفل التكريمي الذي جرى بين شوطي المباراة النهائية بالقاعة المغطاة المحاميد أسكجور، بحضور عدد كبير من الزملاء الصحفيين ومدراء الإذاعات الجهوية ومحبي المحتفى به، الذين جاءوا للمشاركة في هذه المناسبة السارة.

وحضر الحفل على الخصوص رئيس مجلس مقاطعة المنارة، وأعضاء المجلس وأطره، إلى جانب عدد من رؤساء الفرق الرياضية بجهة مراكش وأعضاء النقابة الوطنية للصحافة المغربية فرع مراكش وأعضاء الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بمراكش.

وقُدم للزميل الضريس المحتفى به في ختام الحفل التكريمي  مجموعة من الهدايا الرمزية من مختلف المؤسسات الحاضرة   اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدمها في خدمة الرياضة المراكشية خاصة والوطنية عموما، من نافذة الإعلام الإذاعي.