رياضة | السبت 13 أبريل 2024 - 20:35

أول تعليق للمشجع السعودي الذي اعتدى على عبد الرزاق حمد الله

  • Whatsapp

شهدت نهاية مباراة نهائي كأس السوبر السعودي التي جرت الخميس الماضي، بين الهلال والاتحاد، تعرض اللاعب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله للاعتداء من قبل أحد المشجعين الذين كانوا في المدرجات بعد مناوشات بين الطرفين.

وكشف المشجع السعوي كواليس ما حدث في تصريحه لصحيفة “عكاظ” السعودية وقال: “أنا محب وعاشق ومتيم بنادي الاتحاد ودائما ما أحرص على السفر مع الفريق منذ زمن طويل في العديد من البطولات”.

وأوضح: “أولا أنا مصاب في الرباط الصليبي ودخلت بالعصا بناء على تقرير طبي رسمي قدمته للجهات الأمنية عند دخولي للمباراة، ولم أكن أتوقع بأنني سأدخل في خلاف مع أي طرف كان”.

وتابع المشجع الاتحادي: “بعد الخسارة اقترب حمدالله من منطقة الخروج فخاطبته قائلا خلاص ارحل عن الاتحاد، وتفاجأت وهو يتوجه نحوي ويرشني بالماء ويرمي القارورة نحوي فكانت ردة فعلي ضربتين بالعكاز”.

وأشار إلى أنه توجه بعد ذلك مع رجال الأمن إلى غرفة أمنية، حيث حضر مندوب من الاتحاد السعودي ونادي الاتحاد، وطلبوا منه التنازل بعد مراجعة كاميرات الملعب التي أظهرت اعتداء حمدالله عليه أولا.

وأضاف أنه تنازل عن حقه في الشكوى، وتنازل حمدالله أيضا عن حقه، وتم إغلاق ملف القضية تماما.

وأكد أن إدارة نادي الاتحاد طلبت منه التقاط صورة مع حمدالله بعد التنازل، لكنه رفض ذلك بسبب غضبه من الخسارة ومستوى حمدالله المتواضع، بالإضافة إلى تعديه عليه.

يشار إلى أن هذه الرواية هي رواية المشجع فقط، وقد تختلف تفاصيل الواقعة من وجهة نظر حمد الله.