رياضة | الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 12:32

“كان الفوتسال المغرب 2024”.. البقالي أحسن لاعب في مباراة المغرب وزامبيا

  • Whatsapp

اختارت اللجنة التقنية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الدولي المغربي بلال البقالي احسن لاعب في المباراة التي جمعت مساء الثلاثاء 15 أبريل 2024، المنتخب الوطني، بالمنتخب الزامبي، على أرضية قصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

وجاء اختيار الكاف للدولي المغربي بلال البقالي احسن لاعب في المقابلة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به طيلة شوطي المقابلة، حيث تمكن من توقيع هدفين من أصل 13 هدف التي فازت بها النخبة الوطنية.

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من بلال البقالي وأنس العيان وسفيان الشعراوي (ثنائية لكل منهم) وسفيان المسرار واسماعيل أمازال وادريس الفني وعثمان الإدريسي وأنس دحان ويوسف جواد وجاكسون سيوماوامي (هدف ضد مرماه).

وتجرى منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، إلى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في هذه المنافسة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.

وكان المغرب، حامل اللقب مرتين، قد حظي أيضا بشرف تنظيم النسخة السابقة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.