اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 5 أغسطس 2014 - 16:37

مراكشيون يوقفون زعيم عصابة سرقة الدراجات النارية بشارع علال الفاسي

  • Whatsapp

3394365-4878657

نوفل القاسمي – مراكش الآن

تمكن العشرات من المراكشيين من توقيف زعيم عصابة كان متلبسا بمحاولة سرقة دراجة نارية تقودها فتاة بشارع علال الفاسي يالدوديات، قبل قليل من يوم الثلاثاء 5 غشت، فيما فر اثنين من شركائه لحظة انخراط الضحية في موجة من الصياح والصراخ طالبة النجدة.

وأكد شهود عيان في تصريحات متطابقة ل”مراكش الآن”، أن فتاة اصيبت بالذعر حينما وجدت نفسها محاطة بثلاثة لصوص يحاولون سرقة دراجتها الناري ومحفظتها اليدوية بشارع علال الفاسي على مستوى “مقهى ماليزيا”، ولم تجد من حل سوى الصراخ طالبة للنجدة حيث لب النداء العشرات من المارة وبعض المراكشين المتواجدين بالمقاهي القريبة، ليتم توقيف زعيم العصابة الذي لايتجاوز عمره 27 سنة فيما اختفيا زميليه من مكان الحادث.

والى ذلك، التحق شرطي المرور الذي يتواجد باحدى المدارات الطرقية القريبة حيث ربط الاتصال بالمصالح الامنية قصد اخبارها بتفاصيل محاولة السرقة الفاشلة والتي قادت الى اعتقال زعيم عصابة متخصصة في السرقة الموصوفة وخصوصا الدراجات النارية والذي سيكشف في اطار التحقيق معه عن شركائه ولائحة الغزوات التي قاموا بها.

ولم تستبعد مصادر موقع “مراكش الآن”، أن يتم اقتياد الظنين الى الدائرة الامنية 14 بحي اسيل قصد التحقيق معه حول المنسوب اليه قبل تنقيله للمصالح الامنية المختصة لتقديمه للمحاكمة بمحاكم مراكش.