اخبار جهة مراكش | السبت 16 أغسطس 2014 - 16:57

اعتقال الشاذين جنسيا المتورطين في الاعتداء على رجل أمن بجليز

  • Whatsapp

اعتقال3

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن مصالح الأمن بمراكش، قد تمكنت، أمس الجمعة 15 غشت، من اعتقال الشاذين جنسيا، المتورطين في جريمة الاعتداء على رجل أمن يشتغل في مصلحة التدخل السريع ويسمى “سفيان”، حيث جرى إيقافهما بشارع عبد الكريم الخطابي بجليز.

وجاء إيقاف المعنيين بالأمر بعدما تم الاستماع إلى أقوال الضحية، الذي أدلى بمواصفات المتهمين، وبعد ساعات قليلة من الاعتداء تم الوصول إلى هوية الموقوفين، اللذين كانا على متن دراجة نارية وقت اعتقالهما.

يذكر أن عنصر فرقة الدراجين الضحية، قد تعرض على الساعة الخامسة من صباح امس الجمعة، للاعتداء من طرف الشاذين الجنسيين باحدى الازقة المجاورة لسينما كوليزي بجليز.

وكشفت نفس المصادر، ان الضحية الذي كان في حالة سكر طافح اصيب بطعنة سكين على مستوى البطن دخل على إثرها في حالة بغيبوبة ليتم نقله على وجه السرعة بواسطة سيارة الاسعاف التابعة للقيادة الاقليمي للوقاية المدنية الى قسم المستعجلات، حيث خضع لعملية جراحية مستعجلة.

وكما أشارت مصادرنا، فإن سبب الحادث يعود الى تعرض رجل الامن لمحاولة السرقة وبعدما قاوم الشاذين استل احدهما كسينا ووجه له طعنة غادرة، فيما ذهبت تفسيرات اخرى الى كون الضحية التقى بالشاذين باحدى الملاهي الليلة، حيث قضوا سهرة الى حدود الساعات الاولى من صباح امس، وبعدما غادروا نشب خلاف بينهم ليتم الاعتداء عليه.