اخبار جهة مراكش | الإثنين 8 سبتمبر 2014 - 20:09

سكوب..اعتقال نجل كولونيل المتورط الثاني في اغتصاب جماعي لفتاة بالدوديات

  • Whatsapp

atesab5.10.07a

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر عليمة، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش تمكنت، صباح اليوم الاثنين 8 شتنبر، من اعتقال نجل “كولونيل” متورط في قضية اغتصاب جماعي لفتاة تبلغ من العمر 22 سنة وتنحدر من مدينة سلا والاعتداء عليها قبل رميها تصارع الموت بالشارع العام بحي سيدي عباد بالقرب من مدرسة المعادن بمقاطعة جليز في الساعات الاولى من صباح يوم السبت ماقبل الماضي.

وجاء اعتقال نجل الكولونيل الذي يقطن بحي تاركة الراقي بعد اعترافات المتهم الرئيسي في القضية الذي اعتقل يوم امس الاحد بالقرب من ثانوية القاضي عياض بحي سيدي عباد، والذي كشف عن هوية شركائه في عملية الاغتصاب والتعنيف.

والى ذلك، تم اقتياد الظنين الى الى احدى المصحات الخاصة بحي جليز حيث ترقد الضحية والتي تعرفت عليه مباشرة بعد مشاهدته، واكدت في تصريحاتها لعناصر الشرطة القضائية ان الموقوف هو من كان يقود السيارة التي تمت بها عملية الاغتصاب من طرف ثلاثة شبان، كما أضافت أنه هو من قام بتعنيفها وكسر كأس كبير من الزجاج فوق رأسها مما تسبب لها في كسرين خطيرين على مستوى الرأس وكسر أخر على مستوى الكتف.

وجاء اعتقال الجاني الرئيسي، يوم أمس الاحد على الساعة الثانية عشر بالقرب من ثانوية القاضي عياض بحي اسيل، بعد أكثر من اربعة ايام من مراقبة وترصد الاماكن التي يتردد على زيارتها باحياء اسيل وسيدي عباد واسيف بالدوديات.

والى ذلك، صدرت مذكرة بحث وطني في حق الشريك الثالث في عملية الاغتصاب بعد اختفائه عن الانظار منذ ليلة اقراف رفقة زميله الموقوفين في القضية الجريمة المذكورة اعلاه.