اخبار جهة مراكش | السبت 27 سبتمبر 2014 - 12:35

سكوب..العميل”جيمس بوند”بالجلباب والبلغة بمنبع”شمهروش”ضواحي مراكش

  • Whatsapp

23

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

تنفرد “مراكش الآن” بنشر مجموعة من الصور للممثل العالمي “دانييل غريك” الذي يجسد شخصية “جيمس بوند” خلال تواجده بجبال الاطلس الكبير باقليم الحوز ضواحي مراكش وهو يرتدي جلبابا مغربيا وينتعل “بلغة” رفقة مجموعة من عمال فندق “قصبة توبقال” بمنطقة امليل الجبلية بالقرب من اعلى قمة جبيلة بالمغرب “جبل توبقال” والمنبع المائي “شمهروش”، وذلك من أجل اختيار مواقع التصوير،ا لتي سيتم فيها تصوير بعض مشاهد الفيلم العالمي” جيمس بوند”.

وفي الوقت الذي تحول فيه تصوير فيلم “المهمة المستحيلة 5” خلال الاسابيع الماضية بمجموعة من المدن المغربية الى حديث الناس والاسر، والهالة التي رافقت نجمه الممثل العالمي توم كروز، حرس القييمون على تصوير فيلم “جيمس بوند” على السرية التامة عبر جميع محطات التي قاموا بزيارتها من اجل اخيتار امكان التصوير بالمغرب.

وحسب موقع “themalaymailonline” الأمريكي، فالممثل “دانييل غريك “استعمل اسما مستعارا للتسجيل في أحد الفنادق المغربية رغبة منه في الاختفاء عن الأنظار، وبالتالي عدم إزعاجه من قبل المعجبين.

وحسب المصادر ذاته فإن “دانييل” يستعمل أسماء سبق أن ظهرت في أفلام “جيمس بوند” القديمة، وقال الموقع إن اختيار طل فيلم “جيمس بوند الاختباء عن معجبيه”، هو من أجل التجول بحرية، وزيارة المواقع التي سيتم بها التصوير،وكذا للاختباء عن أنظار الصحافة التي تلاحقه .

 

27

*************************************************29