اخبار جهة مراكش | الأحد 19 أكتوبر 2014 - 11:53

كواليس مباراة الكوكب والوداد التي قاطعتها الجماهير المراكشية

  • Whatsapp

الكوكب

مراكش الآن – عن صفحة “أخبار الكوكب المراكشي”

إستياء عم كل مكونات الكوكب المراكشي من عملية التنظيم بملعب مراكش الدولي التي تمت خلال مباراة الكوكب المراكشي والوداد البيضاوي ،حيث أفاد مصدرل” صفحة أخبار الكوكب المراكشي ” أن حتى الجمعيات التي تدخلت  لتسهيل عملية التنظيم من خلال مرافقة الجمهور عبر الحافلات عبرت عن إستنكارها من عملية الولوج للملعب، وأفاد مصدر أن المكتب المسير للكوكب المراكشي خرج من الملعب غاضبا قبل نهاية المباراة بدقائق معدودات بعد أن تلقى مجموعة من الإستفسارات من طرف محبي الفريق بالمنصة الشرفية عن غياب الإلترا الملحوظ، وعلمت الصفحة من مصادرها أن الورزازي رئيس الفريق إستشاط غضبا بعد أن وجد أن كل ماقيل في الإجتماع التقني للسلطات المحلية والأمنية حبر على ورق.

وعلمت صفحة “أخبار الكوكب المراكشي” من مصدر جمعوي أن الجمعيات المساندة للكوكب المراكشي ستعقد غداً إجتماعا لبلورة فكرة مراسلة المدير العام للأمن الوطني ووزير الداخلية بعد الصعوبات والعراقيل والإستفزازات التي يتعرض جمهور الكوكب المراكشي بملعب مراكش الدولي حسب تعبير نفس المصدر.

ومباشرة بعد نهاية المباراة دعوات ومطالب ملحة لمحبين بضرورة عودة إلترا كريزي بويز لتشجيع الفريق رغم كل شيئ “في ظل رغبة”  البعض لإستغلال”مناسبة ” قرار المقاطعة، حتى أن اللاعب العلودي طالب وشدد على ضرورة عودة الإلترا لتدعيم عناصر الفريق.

وعلمت الصفحة أن الإلترا ستعقد إجتماعا لدراسة المعطيات الجديدة بعد مباراة الوداد ودراسة إمكانية عودة الإلترا لتشجيع الكوكب المراكشي في مباراته القادمة أمام الدفاع الجديدي التي سيحتضنها ملعب الحارثي.

سبعة عشر حافلة هي العدد الحقيقي التي تم توفيرها لنقل جمهور الفريق من أمام ملعب الحارثي لملعب مراكش الدولي وكانت الأمور عادية حيث لم يكون هناك ضغط على الحافلات.

مباراة الكوكب المراكشي والوداد البيضاوي عرفت حضور والي الجهة وحسب مصدر لصفحة “أخبار الكوكب المراكشي” فقد إستفسر الوالي عن سبب غياب الجمهور المراكشي عن المباراة رغم توفير الحافلات.

إستهزئت بعض الجماهير المراكشية من المدرب بادو الزاكي الذي لا يستدعي الحارس الشاب علي المحمدي للمنتخب الوطني، الجماهير إستغلت حضور محمد فاخر مدرب المنتخب المحلي لمتابعة المباراة ودخلت في حوار معه حول دواعي عدم إستدعائه للمنتخب الأول من طرف المدرب بادو الزاكي رغم مستواه التقني. فاخر أكد لمحاوريه على أن المحمدي الحارس الشاب يتوفر على مستوى جيد .

إعتقالات في صفوف مشجعي الوداد البيضاوي وصلت ل40 مشجعا حسب مصادر الصفحة أغلبها بتهمة حمل السلاح الأبيض في ملعب كرة للقدم.

في الوقت الذي تعاني جماهير الفريق وخاصة الإلترا بملعب مراكش الدولي، فقد تلقت جماهير الوداد وخاصة إلترا الوينرز معاملة تفضيلية إبتدأت منذ يوم الخميس لتهيئ تيفو بإريحية وصلت حتى تهيئ كل الظروف المريحة وفتح أبواب الملعب للإلترا بمجرد تلقي هاتف ؟؟؟ لتقديم التسهيلات الضرورية وهو مايظهر التمييز الواضح !!!!!

هزيمة أمل الكوكب المراكشي أمام أمل الوداد البيضاوي 2-3 , في المباراة التي جرت امس السبت بملعب مركز التكوين باب دكالة.