اخبار جهة مراكش | الأحد 26 أكتوبر 2014 - 10:01

مؤلم..بتر الساق اليسرى للفنان المراكشي الكبير عبد الجبار الوزير

  • Whatsapp

الوزير

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

خبر مؤلم، لكن لا بد من كتابته، حتى يعلم الجميع المحنة التي يمر منها الفنان المغربي بشكل عام، في ظل غياب التفاتة من المسؤولين على القطاع الثقافي بالبلد لهذه الفئة.

أكد محمد بلوزير نجل الفنان المراكشي عبد الجبار لوزير في تصريح ل”مراكش الآن”، أن والده الذي يوجد في مصحة خاصة بحي جيليز، بمدينة مراكش، قد أجرى عملية جراحية على ساقه اليسرى ليلة الخميس الماضي.

وأضافت نفس المصدر، إن قيدوم المسرحيين المغاربة، الذي عانى في صمت منذ مدة، قد بترت ساقه، وذلك مخافة انتشار المرض لكافة أنحاء جسده.

فيما كشف المصدر ذاته، أنه وزير الصحة يبقى المسؤول الوحيد الذي يبدي اهتماما بالحالة الصحية لوالده بعدما تلقى مكالمة هاتفية من ديوانه حيث اعرب احد مساعديه عن استعداد الوزارة على تقديم أي مساعدة طبية لازمة، بيد أنه يضيف نجل الفنان المراكشي أن اطباء مراكش وخصوصا اطباء المصحة الخاصة حيث يرقد يقدمون خدماتهم بتفان وطواعية لانهم يكنون احتراما وتقديرا للفنان عبد الجبار الوزير.

وكانت الإشاعة قد قتلت الفنان الكبير عبد الجبار لوزير، خلال الأيام الماضية، قبل أن ينفي كل من نجله محمد بلوزير وكذا الفنان المراكشي عبد الله فركوس، في اتصال هاتفي لموقع “مراكش الآن” الخبر ويؤكدا أنه لا زال حيا يرزق.

متمنياتنا بالشفاء العاجل للفنان عبد الجبار لوزير.