اخبار جهة مراكش | الإثنين 8 ديسمبر 2014 - 05:06

وكيل الملك بابتدائية مراكش يودع الشاذ الايطالي سجن بولمهارز

  • Whatsapp

اعتقال

الإيطالي الشاذ كان يضع قضيب الطفل القاصر في فمه مقابل 200 درهما ومتورط في قضايا مشابهة منذ ثلاث سنوات

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

كشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان عناصر المركز القضائي للدرك الملكية بسرية تحناوت، قامت يوم أمس الاحد 7 دجنبر، بعرض السائح الايطالي الذي تم ايقاف متورطا في علاقة جنسية شاذة مع قاصر بمنطقة تامصلوحت، على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش حيث اعطى تعليماته بايداعه بسجن بولمهارز.

والى ذلك، تمكن قائد قيادة مركز تامصلوحت رفقة مصالح الدرك الملكي، في حدود الساعة الرابعة والنصف من زوال يوم الجمعة الماضي من إيقاف إيطالي يبلغ من العمر 71 سنة، بعدما ضبط متلبسا بممارسة شذوذه الجنسي على قاصر داخل سيارته البيضاء من نوع “فورد فييستا”.

وعلاقة بالموضوع، حاول الشاذ الايطالي الفرار من مكان اعتقاله بعد افتضاح امره قبل أن تتم محاصرته من طرف ثلاث سيارات تابعة للسلطة المحلية بتامصلوحت، وبعد تفتيش سيارته من طرف القائد وخصوصا أسفل المقاعد الخلفية حيث تم العثور على طفل قاصر منبطحا بدون سروال أو ثبان، بجانبه اوراق “كلينس” به سائل منوي، حيث تم حجزها لفائدة البحث.

ومن جهة ثانية، اكد احد الشبان انه كان ضحية للشاذ الايطالي منذ ثلاث سنوات وقتها كان قاصرا، حيث كان على علاقة شاذة بالموقوف الذي كان يقصد منطقة تامصلوحت للقائه، حيث يختليان باحدى الضيعات الفلاحية القريبة ليشرعا في ممارسة علاقة جنسية فموية بطلها الشاذ الايطالي مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 200 درهم و500 درهم وتستمر لازيد من ساعة.