اخبار جهة مراكش | الأربعاء 31 ديسمبر 2014 - 10:28

محاولة قتل مراكشي بالشارع العام بسيارة زوجته بحي صوكوما

  • Whatsapp

حادثة سير

نوفل القاسيمي – مراكش الآن
ذكرت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، أن تحقيقات امنية فتحت في شأن اتهام مواطن لزوجته بمحاولة قتله بالشارع العام، وذلك عبر دهسه بواسطة سيارتها الخاصة، مساء يوم أمس الثلاثاء 30 دجنبر، بالشارع العام بحي صوكوما بمقاطعة المنارة بمراكش.
وكشفت ذات المصادر، أن الضحية الذي تعرض للدهس والمسمى “ن. ق”، كان يقود دراجته النارية بشارع العيون بحي “صوكوما” مساء أمس الثلاثاء في اتجاه أحد المقاهي بنفس الحي، قبل أن ينتبه لسيارة زوجته التي كانت خلفه مباشرة، وبداخها شخصين في المقعدين الأماميين، لم يتمكن من رؤيتهما، لتصدمه السيارة ويسقط أرضا من على دراجته النارية، وتختفي السيارة عن الأنظار.
هذا، وقد اصيب الضحية بكسر على مستوى الكتف تم نقله على إثرها إلى المستشفى، فيما أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، حيث اتهم الضحية زوجته بمحاولة قتله بواسطة سيارتها التي اختفت مباشرة بعد الحادث، وقد تركت خلفها المرآة الخاصة بالرؤية المتبثة بالجهة اليسرى للسيارة.

واوضح نفس المصادر، أن الضحية دخل مؤخرا في نزاع مع زوجته وأصهاره، بسبب قضايا الطلاق الجارية بينه وبين الزوجة التي له منها ولد واحد، ما جعله يتهم زوجته بمحاولة قتله في الحادث المذكور.