اخبار جهة مراكش | الأربعاء 14 يناير 2015 - 12:42

الكوكب المراكشي يتعاقد مع اللاعبين عادل الماتوني والإيفواري كراموكو

  • Whatsapp

الماتوني

اللاعب عادل الماتوني

عبد الرفيع العاصمي ـ مراكش الآن

أعلن فؤاد الورزازي، رئيس نادي فريق الكوكب المراكش، خلال الندوة الصحفية التي عقدها، امس الثلاثاء 13 يناير، بمقر إدارة النادي، أنه تم إجراء صفقة تبادل تقضي بانتقال اللاعب جمال الدين الملكي الى صفوف فريق حسنية اكادير، على ان يحل محله اللاعب عادل الماتوني.

وكما أوضح الورزازي، خلال الندوة الصحفية المنعقدة زوال امس، فإن صفقة التبادل بين الفريقي جرت دون أي مقابل مادي.

وهكذا وقع اللاعب عادل الماتوني عقدا مع فريق الكوكب المراكشي عقدا لمدة سنة ونصف، وسيشرع في اللعب ضمن صفوف الفريق المراكشي بدءا من يوم الجمعة المقبل 16 يناير.

ومن جهته، أعرب الماتوني، وهو من مواليد مدينة مراكش، وتحديدا من حي القصبة بالمدينة العتيقة، عن ارتياحه للعب بصفوف فارس النخيل، خصوصا وان والده كان من أبناء الفريق، حيث مارس به كحارس مرمى في فترة الستينات، كما انه كان مسيرا بالنادي، متمنيا تحقيق نتائج إيجابية الى جانب باقي اللاعبين ولما لا الظفر بلقب البطولة.

ومن جهة اخرى، عزز فريق الكوكب المراكشي صفوفه باللاعب الإيفواري ابراهيم كراموكو، بعدما تعاقد معه لموسمين ونصف، بواسطة عقد أولي، وهو مهاجم فريق شباب هوارة الذي مارس ضمنه الموسم الماضي، كما أنه كان من ضمن لاعبي فريق شباب المحمدية قبل ان ينزل الى القسم الثاني.

كما أشار الورزازي، خلال الندوة، انه تم تعديل بعض بنود عقد اللاعب المحمدي، والذي سينتهي في 30 يونيو 2018، حيث تم تحديد العقد في 400 الف درهم بدلا من 200 الف درهم.

كم تم التوقيع لفائدة الكوكب المراكشي مع كل من أحمد توري لمدة خمس سنوات، والمهاجم يوسف عكاشة لمدة خمس سنوات وهو من مواليد 1994 .

ابراهيميا

اللاعب الإيفواري ابراهيما كراموكو