اخبار جهة مراكش | الأربعاء 4 فبراير 2015 - 13:42

اشاعة تدشين”منارة مول”من طرف الملك تستنفر الاجهزة الامنية بمراكش

  • Whatsapp

الملك

مسؤولو “منارة مول” يضعون شكاية ضد مجهول لدى وكيل الملك بابتدائية مراكش

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

عاش ورش بناء السوق الممتاز “منارة مول” بشارع محمد السادس بالحي الشتوي، صباح اليوم الاربعاء 4 فبراير، حالة استنفار امني استثنائي حيث توافدت مختلف الاجهزة الامنية للاستفسار حول مضمون خبر انتشر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي مفاده حضور الملك محمد السادس شخصيا لتدشين المركب التجاري الفاخر اليوم الاربعاء.

وكشفت مصادر عليمة، أن مجهولين قاموا بتأسيس صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تحمل عنوان “menaramallaz9” واشاعوا من خلالها خبر تدشين مركب منارة مول اليوم الاربعاء من طرف الملك محمد السادس حيث ستوازيه حفلة خاصة من تنشيط الفنانين سعد المجرد واسماء المنور.

واضافت ذات المصادر، أن مسؤولي مركب منارة مول قاموا بتحرير معاينة قانونية للخبر على الفيسبوك عبر المساطير المعمول بها على اساس وضع شكاية مباشرة ضد مجهول لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش قصد الوصول الى الشخص أو الاشخاص الذي يقفون وراء نشر اشاعة تدشين المركب التجاري من طرف الملك محمد السادس.

واستغربت ذات المصادر، اقدام اشخاص مجهولون على نشر خبر زائف عبر خلق صفحة على موقع الفيسبوك باسم المركب التجاري “منارة مول”، وتساءل عن الاهداف الخفية وراء هذا الحادث والذي تم الادعاء من خلالها بتدشين المركب من طرف الملك الذي يتواجد حسب الاخبار الرسمية بفرنسا.

صورة الخبر الزائف الذي استنفرت معه الاجهزة الامنية بمراكش ووضعت ضده شكاية بالمحكمة الابتدائية  منارة مول