اخبار جهة مراكش | الجمعة 6 فبراير 2015 - 17:30

سكوب..أمن مراكش يحجز شاحنة ثانية بداخلها 30 كيلو من المخدرات

  • Whatsapp

hachich marrakechalaan

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، صباح اليوم الجمعة 6 فبراير، من حجز شاحنة ثانية بداخلها 30 كيلوغرام من مخدر الشيرا بالإضافة إلى مبلغ مالي قارب 50 مليون سنتيم عبارة عن أوراق من العملة الصعبة.

 وإلى ذلك، أدى التدخل الأمني إلى اعتقال أربعة أشخاص على مستوى منطقة الآفاق بمدخل مدينة مراكش، والمنتمين الى شبكة متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات حيث ان معتقلين كانا على متن الشاحنة التي ضبطت بداخلها المخدرات بالإضافة إلى شريكيهما اللذين كانا على متن سيارة من نوع مرسيدس.
هذا، وأن اقتياد أفراد العصابة إلى مقر مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش من أجل تعميق البحث معهم للوصول إلى فك تركيبة الشبكة الإجرامية المتخصصة في الترويج الدولي للمخدرات، كما سيتم اخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضهم على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.
ومن جهة ثانية، استطاع كومندو أمني يقوده العميد الإقليمي محسن مكوار رئيس مصلحة الشرطة القضائية بمراكش، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة من ضبط 25 كيلوغرام من مخدر الشيرا بشاحنة مماثلة بالقرب من السوق الممتاز اسيما بحي المسيرة الأولى كما تم اعتقال سائقها ومساعده ضمن شبكة متخصصة في الاتجار الدولي للمخدرات.