اخبار جهة مراكش | الأربعاء 11 فبراير 2015 - 18:45

سكوب..إيقاف فتاة قاصر حاولت التخلي عن رضيعها “اللقيط” بمستشفى “المامونية”

  • Whatsapp

اعتقال

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن

تمكنت مجموعة من العاملات بمستشفى ابن الزهر “المامونية” بحي سيدي ميمون المجاور للإقامة الملكية من توقيف فتاة قاصر حينما حاولت، أمس الثلاثاء 10 فبراير، الفرار لحظات بعد تخليها على رضيعها الذي لم يتجاوز عمر أسبوع.

الحادث استنفرت معه إدارة المستشفى جميع مصالحها حيث تم ربط الاتصال بالدائرة الأمنية والتي انتقل عناصرها إلى عين المكان رفقة عناصر فرقة الأحداث بمصلحة الشرطة القضائية، حيث تم اقتياد الفتاة إلى مقر ولاية الأمن من أجل التحقيق معها حول ملابسات القضية.

وإلى ذلك، أكدت الفتاة القاصر أنها تنحدر من إقليم قلعة السراغنة، وتم التغرير بها من طرف أحد الأشخاص بنفس المدينة وقام باغتصابها مما تسبب في حملها.

وأضافت أنها قررت الفرار من منزل عائلتها بعدما ظهرت معالم الحمل عليها، وقد ضعت مولودتها بمستشفى ابن الزهر “المامونية”، قبل أن تعود إلى ذات المؤسسة الاستشفائية من اجل التخلي عن رضيعها قبل أن ينكشف أمرها.
وإلى ذلك، تم ربط الاتصال بوالد الفتاة القاصر الذي التحق بمدينة مراكش الذي صدم بتفاصيل القضية، فيما صدرت تعليمات من طرف وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية من أجل تفعيل مسطرة توقبف الشخص المتورط في اغتصاب الفتاة القاصر، والذي يقطن بإقليم قلعة السراغنة بناء على المعلومات التي صرحت بهم الضحية.