اخبار جهة مراكش | الخميس 19 فبراير 2015 - 12:09

فيديو جنسي صادم..”خليجي” يصور فتاة عارية ترقص على موسيقى طربية وهو يصيح “اهلا مراكش”

  • Whatsapp

خليجي

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن

يبدو ان الشاب “الخليجي”، الذي لازالت تجهل الى الآن جنسيته، يتحدى الأجهزة الأمنية بمراكش، بعد ظهور شريط فيديو ثان له بالمدينة الحمراء، رفقة مومس في وضع مخل بالحياء، التي طالبها بالقيام بحركات ذات إيحاءات جنسية وهي عارية تماما، حيث يرجح ان يكون تتمة الفيديو الأول، وإن كان البعض يعتبره منفصلا عنه.

الشاب، الذي رجح عديدون ممن شاهدوا الفيديو الأول انه ينحدر من الأقاليم الجنوبية، كان يتحدث بلهجة خليجية من اجل تمويه الأجهزة الأمنية، كان في “قصارة” برفقة نفس مومس مغربية عارية تماما، داخل الغرفة ذاتها والمتواجدة بالمنطقة السياحية بالمدينة الحمراء، وكان يصدر “أوامره” لمرافقته، التي كانت تنفذها بكل تلقائية ودون تردد، حيث طلب منها وبكلام ساقط، بعدما ركز كاميرا هاتفه النقال على مؤخرتها، ان تقوم بحركات جنسية شاذة، وهي ترقص على إيقاع موسيقى خليجية، حيث أبدعت وتفننت في الأداء دون ان تعترض حتى على امر تصويرها، إن كانت تحاول إخفاء معالم وجهها بشعرها.

وكان الشاب “الخليجي” يردد في الوقت الذي كانت فيه المومس المغربية ترقص بالطريقة التي طلبها منها بتوظيف إيحاءات جنسية عبارة “اللــــــــــه على التــرمـــ المغربية…” و”أهلا مراكش”

الفيديو، الذي انتشر بسرعة فائقة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وبواسطة “الوتساب”، أثار غضب كل من شاهده، خصوصا وان شريط الفيديو الأول، الذي تم تصويره بمنطقة النخيل السياحية بمراكش، لم تمر عليه سوى أسابيع قليلة، ما اعتبروه تحد صارخ لأجهزة الأمنية وللمغاربة.

يذكر ان الفيديو الأول ظهر فيه الشاب “الخليجي” منتشيا بفحولته الجنسية رفقة مومس عارية تماما، وكان يردد كلمة المؤخرة بما يقابلها بالكلام العامي البديئ فيما عشيقته المغربية منحنية حتى تظهر مؤخرتها بطريقة واضحة، حيث ظلت تكرر ما يطلبه منها في رسالة الى اصدقائه من اجل السفر للمغرب للاستمتاع : ” أبو فاضل.. تعال عندنا للمغرب والله تستانس… محمد محمود يبغا الترم…. تعال عندنا للمغرب تكفا”.