اخبار جهة مراكش | الخميس 5 مارس 2015 - 16:18

الخليجي المزيف وخليلته بطلا الفيديو الجنسي ضمن شبكة الدعارة والقوادة المفككة بمراكش

  • Whatsapp

خليجي

سعيد الورغيلي ـ مراش الآن

أكدت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، أن الخليجي المزور بطل شريطي الفيديو الإباحيين رفقة خليلته الموقوفين، ينتمي لنفس شبكة القوادة والدعارة التي تم تفكيكها، الاثنين الأخير 2 مارس من قبل عناصر المركز القضائي للدرك الملكي للقيادة الإقليمية بمراكش،

وكانت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية الأمن بمراكش، قد استقدمت من مدينة طنجة، أول أمس الثلاثاء الماضي 3 مارس، الفتاة التي ظهرت في الفيديو الجنسي الذي تم تصويره بمنطقة النخيل مجردة من جميع ملابسها رفقة الخليجي المزيف الذي ظل يصيح “ترم.. مغربية”، بعد مذكرة بحث صادرة في حقها على الصعيد الوطني صادرة عن ولاية امن مراكش بعد تحديد هويتها من طرف عشيقها الذي سبق ان اعتقاله، الاحد الفارط، بجنوب المغرب، حينما كان يهم بمغادرة التراب الوطني في اتجاه موريتانية.

فيما تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي للقيادة الإقليمية بمراكش من تفكيك أكبر شبكة متخصصة في الدعارة والقوادة وتنظيم الليالي الماجنة لزبنائها الخليجيين، التي ينتمي اليها “الخليجي المزيف” وخليلته، الاثنين 2 مارس، والتي زعيمها “بوعزة” البالغ من 26 سنة والمشهور بين كباريهات مراكش ب”علي” المنحدر من منطقة الزعير، فيما يدعي انه من ابناء اعيان العاصمة الرباط، رفقة خليته المسماة “صفاء. ع” البالغة من العمر 23 سنة والمنحدرة من نواحي مدينة اسفي.

كما تم إيقاف شريك “بوعزة” رفقة اربع فتيات ضمنهن فتاة تعرضت للاختطاف والاغتصاب على يد زعيمي الشبكة، إضافة الى سيدة “منقبة” تلعب دورا رئيسيا في استقطاب فتيات جدد لضمهن لشبكة الدعارة والمنحدرات من مناطق آسفي واليوسفية والعطاوية.

واسفرت عملية اعتقال زعيم الشبكة وخليلته عن حجز أقراص مدمجة تضم فيديوهات لمجموعة من الفتيات مغربيا في أوضاع جنسية مشينة، إضافة الى ألبوم صور كلها إباحية ونسخ لأزيد من 24 بطاقة وطنية تعود للفتيات ضمن الشبكة المذكورة، داخل الفيلا التي يقيم بها الموقوفان.