يوميات | الخميس 5 مارس 2015 - 21:20

تفاصيل مثيرة لقضية شابة مغربية ضحية شبكة دعارة في الامارات

  • Whatsapp

CHINA-CRIME-SEX

قالت صحيفة ذي ناشيونال الإماراتية الناطقة بالانجليزية أن امرأتين تم الحكم عليهما بالسجن بتهمة استغلال مغربيات في الدعارة بمدينة دبي بعد استقدامهن من المغرب بدعوى العمل.

ومن بينهما   المغربية(أ أ ) التي  تبلغ من العمر 22 سنة  و التي حكم عليها بثلاث سنوات سجن بتهمة الاتجار في البشر بينما حكم على السورية ر أ البالغة من العمر 28 سنة  بسنتين سجنا بتهمة ادارة وكر دعارة وتم تخفيض الحكم الى سنة بعد الاستئناف.

وقدمت النيابة العامة دلائل من بينها تسجيلات لضحية مغربية تم استدارجها بدعوى العمل في صالون حلاقة ولكنها حين وصلت الى دبي تم اجبارها على ممارسة الدعارة.

وبعد اسبوع تم منحها الى سعودي في احد الفنادق بثمن  1500 درهم اماراتي و قالت الضحية: جلست مع السعودي و حكيت له قصتي فتعاطف معي و حجز لي تذكرة عودة الى المغرب بل ساق سيارته بي الى المطار  حيت تم منعها من السفر لان عقدها في العمل لم يتم الغاؤه فتوجهت الى الشرطة لتحكي قصتها.

وقالت الضحية للنيابة العامة  ان امرأة تقربت منها في المغرب و حدثتها عن فرصة عمل في صالون حلاقة في الامارات و لكن بشرط دفع مبلغ  10 ملاين درهم مغربية للحصول على الفيزا وتمن منحها رقم هاتفي للاتصال في دبي.

واضافت الضحية انها وصلت يوم 24 يناير عام 2014 و تمت استضافتها  في شقة بحي النهضة فوجدت هناك مغربية اخرى، وقالت ان ( أ أ) أخذت منها جواز السفر و قالت لها أنها ستعمل في الدعارة مباشرة و تم أخذها هي و المغربية الأخرى الى فندق حيث يختار بعض الرجال ما يردنه من ممارسات الدعارة.

وكان المبلغ المحدد 1500 درهم اماراتي مقابل ست ساعات  و اضافت انها و لسبعة ايام لم يخترها اي احد و لهذا تم ارسالها الى فندق اخر طلب مستخدموه تزويدها بجواز السفر لكي تدخل اليه وهناك التقت بالرجل السعودي الذي ساعدها.

وبعد حصو النيابة العامة على هذه المعطيات تم مباشرة اعتقال المغربية و السورية اللواتي يدرن شبكة الدعارة المذكورة

وقالت الشرطة ان المتهمتين أنكرتا جميع التهم في التحقيق ولكن بعد مواجهتهما بالضحية و الدلائل المتوفرة في شقتهما اعترفا بذنبيهما ليعودا الى إنكارها أمام المحكمة.