اخبار جهة مراكش | الأحد 8 مارس 2015 - 19:01

تطورات قضية الاعتداء على مدير محطة القطار بابن جرير من طرف صاحب شركة تابعة للمكتب الوطني للفوسفاط

  • Whatsapp
حادثة سير  2
تعرض مدير محطة القطار بمدينة ابن جرير، مساء يوم الجمعة الماضي، لهجوم عنيف ومباغت من قبل صاحب شركة تابعة للمكتب الوطني للفوسفاط بالمدينة المذكورة، حيث نقل على وجه السرعة إلى إحدى المصحات الطبية الخاصة بمدينة مراكش.
وكشفت مصادر محلية، إن صاحب الشركة السالف ذكرها، دخل محطة القطار في حدود الساعة الثانية عشر من زوال يوم الجمعة الماضي، وعندما طالبه أعوان المحطة بالتذكرة، شتمهم واقتحم المحطة في اتجاه السكك الحديدة، قبل تدخل عدد من العاملين وضمنهم مدير المحطة والمسؤول التجاري بها، حيث انهال على الجميع بالسب والشتم، ما جعل مدير المحطة يخطر مصالح الأمن، الدين حضروا إلى عين المكان، حيث تم اقتياد المعتدي إلى مقر الشرطة، وتم الاستماع إليه في محضر رسمي، قبل تدخل بعض الأطراف، ما جعل مدير المحطة يتنازل عن الشكاية.
وإلى ذلك، وفي حدود الساعة السادسة من مساء نفس اليوم، وعندما كان مدير محطة القطار يغادر مقر عمله برفقة عاملين اثنين بذات المحطة، فوجئ بمهاجمته من قبل نفس الشخص والذي وجه له لكمة على مستوى الوجه سقط في إثرها أرضا، قبل أن ينخرط في توجيه عدة ركلات إلى مدير المحطة ويخاطبه:” إوا سير تاني شكي”.
هذا، وقد تم نقل مدير المحطة إلى أحد المستشفيات بمدينة ابن جرير، وبالنظر إلى غياب جهاز الفحص، تم نقله على وجه السرعة إلى إحدى المصحات الطبية الخاصة بمراكش، حيث خضع لفحوصات طبية، كشفت عن تعرضه لسكر على مستوى الأنف.

هذا، ودخل على خط القضية المكتب الوطني للسكك الحديدة، وقرر متابعة صاحب الشركة المذكور، خاصة بعد علمه بتنازل مدير المحطة عن شكايته ومعاودة المعتدي مهاجمته على مقربة من المحطة.