اخبار جهة مراكش | الخميس 26 مارس 2015 - 03:26

مصرع صبية ذات اربع سنوات بعدما جرفتها مياه الامطار بالجماعة القروية اكفروان باقليم الحوز

  • Whatsapp

حادثة سير

سعيد الورغيلي – مراكش الآن

كشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، أن دوار ازمران بالجماعة القروية اكفروان باقليم الحوز، عاشت يوم امس الاربعاء 25 مارس، على وقع حادث مصرع طفلة لم يتجاوز عمرها اربع سنوات بعدما جرفتها مياه الامطار حينما كانت داخل منزل عائلتها.

واضافت ذات المصادر، أن سيولا من مياه الامطار التي تهاطلت على دوار ازمران طيلة يوم امس الاربعاء، اخترقت منزل عائلة الضحية والذي تم تشييده وسط مجرى مائي “شعبة” حيث جرف الطفلة مما ادى الى مصرعها.

ومن جهة ثانية، استقبل مستودع الأموات بباب دكالة بمراكش، يوم أمس الأربعاء، جثتي زوجين ينحدران من الجماعة القروية آسني، بعدما قضيا نحبهما تحت الأنقاض إثر انهيار سقف غرفة النوم بمنزلهما المتواجد بدوار العرب.

وحسب مصادر محلية، فإن الضحيتين كانا غارقين في نومهما، ليلة أول امس، قبل ان ينهار عليهما سقف غرفة نومهما المشيد بمواد تقليدية عبارة عن اللوح والطين، الذي تشبع بمياه المطار بفعل التساقطات المطرية الغزيرة التي تعرفها المنطقة الأيام الأخيرة، ليتم انتشال جثتي الضحيتين صباح يومه الاربعاء.

واضافت المصادر ذاتها، ان الزوجين تركا وراءهما طفلين لم يصابا في الحادث لكونهما كانا ينامان في غرفة مستقلة سقفها تم تشييده بالاسمنت ما كان سببا في نجاتهما.

والى ذلك انتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بالمنطقة الى عين المكان لمعاينة الحادث.