اخبار جهة مراكش | الأربعاء 1 أبريل 2015 - 10:11

حامل “زوهرية” تجهض في شهرها الثامن بعدما قدمها زوجها لمشعوذين لاستخراج كنز باقليم الصويرة

  • Whatsapp

كنز

خالد الطالبي ـ مراكش الآن

يبدو أن الجشع لا حدود له عند بعض الأشخاص، بعدما أعمى بصيرتهم وصيرهم عبيدا له، ولعل ابسط مثال على ذلك ما أقدم عليه زوج يقطن بدوار عيساوة باقليم الصويرة، الاسبوع الماضي، حينما عرض زوجته “الزوهرية” الى الخطر ما أفقدها جنينها.

وحسب مصادر عليمة، فإن الزوج الذي طمع في كنز مطمور بمكان خلاء قام بتخدير زوجته “الزوهرية” باستعمال منوم، ثم حملها بمساعدة والده وثلاثة مشعوذين الى حيث مكان تواجد الكنز، ثم شرع المشعوذون في ممارسة طقوسهم عليها، حيث قطعوا خصلة من شعرها ووضعوها بمجمر مع البخور، قبل ان يخطوا بماء الزعفران طلاسم على كفها، ثم قاموا بجرحها طوليا بتناسق مع خط يدها بحثا عن قطرات من دمها حتى تسيل على صندوق قبضته صفراء نحاسية، وبعدها تركوها مرمية في الخلاء.

واضافت نفس المصادر، ان الزوجة لم تستفق الا في صباح اليوم (الخميس المنصرم) الموالي لتجد نفسها مرمية على الأرض في الخلاء بدوار بيزضاض، قبل ان يقدم لها يد المساعدة ابن عمها الذي صادفها وهو في طريقه.

والى ذلك، عادت الزوجة الحامل في شهرها الثامن الى بيت اسرتها التي تقطن بدوار ايت ابراهيم بجماعة الزاوية، وبسبب الخطر الذي تعرضت له فقد فقدت جنينها لتضع شكاية في الموضوع لدى النيابة العامة بالحكمة الابتدائية بالصويرة.