اخبار جهة مراكش | الجمعة 3 أبريل 2015 - 04:21

والي مراكش يغلق مطعما حوله مسيره اللبناني الى ملهى ليلي يستمر في استقبال زبنائه الى السادسة صباحا

  • Whatsapp

بيكرات

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

كشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان عبد السلام بيكرات والي جهة مراكش قام يوم أمس الخميس 2 ابريل، بتوقيع قرار ولائي يقضي باغلاق مطعم حوله مسيره اللبناني الى ملهى ليلي لمدة شهر نظرا للتقارير التي رفعتها السطات المحلية بواحة سيدي ابراهيم والمصالح الامنية المختصة.

واضافت ذات المصادر، ان بيكرات والي مراكش سبق ان وجه انذار عاجل للمسؤولين عن المطعم قبل اسبوع من اجل حثهم على احترام القوانين الجاري بها العمل بيد ان المسير اللبناني تمادى في سلوكاته حيث يستمر في استقبال زبنائه الى حدود الساعة السادسة صباحا رغم توفره على رخصة بيع الخمور من الدرجة الثانية، حيث يلزم بإغلاق المطعم في الواحدة صباحا.

كما ان القرار الولائي القاضي باغلاق مؤقت للمطعم المتواجد بالقرب من قنطرة واد تانسيفت بالجماعة القروية واحة سيدي ابراهيم ضواحي مراكش، (القرار) كان مقررا توقيعه بداية الاسبوع الجاري بيد ان التزامات مهنية للوالي بيكرات خارج التراب الاداري لمدينة مراكش خلال اليومين الماضيين كانت السبب في تأجيل هذا القرار الذي تم استصداره يوم امس الخميس.

والى ذلك، كان للقرار الولائي القاضي باغلاق مؤقت للمطعم المذكور اثرا ايجابيا في نفوس مالكي ومسيري المطاعم بالمدينة الحمراء بعدما ظل المسير اللبناني خلال الاشهر الماضي يتبجح بعلاقاته وشبكة نفوذه التي يكرر في كل اجتماعاته انها كفيلة بتجنبه لاي غضبة من والي مراكش بيكرات.