اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 7 أبريل 2015 - 12:55

أمن مراكش يحقق مع سبعة متورطين في احداث الشغب التي وقعت بحي الدوديات

  • Whatsapp

اعتقال

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر مسؤولة، أن احداث الشغب التي عاش على وقها حي الدوديات وخصوصا الوحدة الرابعة، مساء يوم امس الاثنين 7 ابريل، تعود اسبابه الى سوء فهم بين المالك الجديد لاحدى المنازل ومجموعة من الشبان المنحدرين من الاقليم الجنوبية اللذين يكترون لديه احدى الشقق ويمتنعون عن اداء واجباتهم الشهرية.

والى ذلك، قامت مصالح الامن التي انتقلت على وجه السرعة الى مكان الحادث، بتوقيف سبعة اشخاص على المواجهة العنيفة والتي تم خلالها التراشق بالحجارة، حيث تم اقتيادهم الى مقر الدائرة 16 بحي الازدهار ليتم تحرير محضر توقيفهم قبل أن يتم تنقيلهم الى مقر مصلحة الشرطة القضائية بولاية الامن من اجل تعميق البحث معهم.

واضافت نفس المصادر، أن المالك الجديد للمنزل المذكور استعان باحد اقاربه التي منحه احدى الشقق للاستقرار بها في انتظار تورط الشبان الذين يكترون شقة اسفل المنزل في قضية دعارة وهو ما وقع يوم امس الاثنين حيث تطور الامر الى محاولة الاعتداء واستعمال الحجارة والتهديد بتفجير قنينات البوطاغاز.

وامام تطور الامر طلب مالك المنزل وقريبه المساندة من اقاربهم الذين يقطنون بحي الموقف بالمدينة القديمة حيث التحقوا بمنطقة المواجهة بالوحدة الرابعة بالدوديات قبل أن تحل عناصر الامن التي تدخلت في الوقت المناسب وقامت بتطويق المكان واعتقال المتورطين في القضية.