اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 7 أبريل 2015 - 16:09

عائلة السائحة الألمانية ضحية حادث انقلاب سيارة بجماعة المزوضية ترتب لنقل جثمان ابنتها الى المانيا

  • Whatsapp

جثة

حياة الوكيلي- شيشاوة

علمت”مراكش الان” من مصادر مطلعة، أن عائلة ضحية حادثة السير التي وقعت على الطريق السيار الرابط بين مدينتي مراكش وأكادير على مستوى جماعة المزوضية، الجمعة الماضي، ترتب في هذه الأثناء من يومه الثلاثاء 7 أبريل،  الاجراءات القانونية والإدارية اللازمة، لنقل جثة الضحية الى ألمانيا، حيث ستجرى مراسيم الدفن بعد غد الخميس.

وكشف شهود عيان ل “مراكش الان”، أن سيارة اسعاف لنقل الموتى تابعة لشركة خاصة، تركن منذ قليل بجانب مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة.

وتعود تفاصيل الحادثة الى زوال يوم الجمعة الماضي 3 أبريل، بعد ارتطام سيارة خفيفة من نوع “داسيا” كان على متنها ست سيدات من أصول سورية، خمسة منهن يحملن الجنسية الألمانية، فيما السادسة تحمل الجنسية الكندية، بجنبات حاجز على الطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير، وتحديدا على مقربة من محطة وقود بتراب الجماعة المزوضية، مما أدى الى انقلاب السيارة.

وخلف الحادث اصابات وصفت بالخطيرة في صفوف الشابات السوريات اللائي كن على متن السيارة، فيما حالة احداهن وصفت بالحرجة، وهي التي فارقت الحياة متأثرة بجروحها البليغة.

وكانت عناصر الدرك الملكي التابعة لفرقة الدراجين للسرية الاقليمية بشيشاوة، قد انتقلت الى عين المكان لفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، فيما نقلت الضحايا الى المستشفى الاقليمي محمد السادس لتلقي العلاجات الضرورية، بينما تم نقل احدى المصابات الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش.