اخبار جهة مراكش | الجمعة 10 أبريل 2015 - 08:41

موظفة جماعية تستغرب محاولة اقحامها في ملف تهجير سري الى مصر تمت تربئتها منه قضائيا

  • Whatsapp

محكمة

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

استغربت موظفة جماعية في اتصال هاتفي ب”مراكش الآن”، مساء امس الخميس 9 ابريل، من محاولة اقحام اسمها ومنصبها في ملف تهجير سري الى مصر تمت تبرئتها منه قضائيا منذ يوم الاثنين 23 مارس الماضي بمحكمة تمارة.

واضافت ذات المتحدثة، ان خبر الحكم عليها بسنتين نافذتين خالي من الصحة وانها تزاول حاليا عملها المهني بانتظام بالمجلس الجماعي عكس ما تم تداوله اعلاميا خلال اليومين الماضيين وهو الخبر الذي دفع بمسؤوليها الاداريين الى مراستلها في الموضوع الذي اعبرته قد انتهى خصوصا وحصولها على حكم قضائي يبرئها من القضية جملة وتفصيلا.

وكشفت أن هذه القضية قد أثرت سلبا عليها وعلى اسرتها الصغيرة منذ نشره قبل شهور على صدر الجرائد الوطنية بيد أن ايمانها ببرائتها جعلها تظل متمسكة بها احتراما للمؤسسات القضائية التي انصفتها قبل اسبوعين من تهم النصب والاحتيال على فتيات مغربيات أوهمتهن بتهجيرهن الى مصر وبطرق غير قانونية مقابل مبالغ مالية.

واوضحت ذات الموظفة، انها تعيش حياة عادية وبسيطة مثل المئات من الموظفيين الذين ينتظرون اخر كل شهر ظهور راتبهم الشهري لمجابهة “دواير الزمان”، عكس ما تم تداوله من طرف مجموعة من الجرائد الوطنية انها تعيش الثراء والغنى الفاحش.