اخبار جهة مراكش | الأربعاء 15 أبريل 2015 - 13:27

أطباء مستشفى ابن طفيل وقائد جليز يحتفلون بعيد ميلاد “نهيلة” اصغر ناجية من حريق حافلة طانطان+صور حصرية

  • Whatsapp

 marrakechalaan tantan

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن

نظمت إدارة مستشفى ابن طفيل بحضور الأطباء والأطر الإدارية يتقدمهم البرفيسور هشام نجمي، مدير المستشفى مرفوقا بقائد الملحقة الادارية جليز، صباح اليوم الأربعاء 15 ابريل، حفلا استثنائيا على شرف الطفلة والعداءة “نهيلة” الناجية من احتراق حافلة طانطان، وذلك بمناسبة عيد ميلادها 13.

وقال مصدر مسؤول بالمستشفى المذكور، ان هذه المبادرة تأتي في إطار الرعاية الطبية التي تحظى بها الطفلة “نهيلة العراقي” التي تعتبر اصغر ناجية من فاجعة طانطان، وايضا من أجل دعمها نفسيا لما لهذه المبادرة من أثر إيجابي على الجانب النفسي للطفلة وكذا للتخفيف من حدة المعاناة التي عاشتها بسبب الحادث المفجع، الذي اودى بعدد من أصدقائها امام عينيها.

ومن جانبها، اعربت الطفلة “نهيلة” في تصريح ل”مراكش الآن” عن سعادتها بالاحتفال الذي خصتها به إدارة واطباء مستشفى ابن طفيل، متوجهة بالشكر اليهم عن هذه المبادرة وعن الهدايا التي قدموها اليها، صباح اليوم، وخاصة عن الاهتمام والعناية الطبية التي أحاطوها بها.

وأكدت “نهيلة”، ان الاحتفال بعيد ميلادها اليوم، قد خفف من وطأة الآلام الجسدية والنفسية التي عانتها جراء الحادث الأليم الذي عاشته، والذي انساها الفرحة خصوصا وأن اصدقاءها راحوا ضحية هذا الحادث في مشهد مأساوي فظيع.

وشارك في حفل ميلاد الطفلة “نهيلة” التي أصيبت بحروق على مستوى اليدين والوجه في فاجعة طانطان، الى جانب إدارة واطباء مستشفى ابن طفيل، افراد اسرة “نهيلة” وايضا الناجية الثانية التي لازالت تتابع علاجها بالمؤسسة الطبية المذكورة والمدعو “مشيرة” وهي طالبة جامعية تبلغ من العمر 24 سنة.

marrakechalaan pic logo copiedfdf****************************************************************************

marrakechalaan pic logo copie ytantan