اخبار جهة مراكش | السبت 25 أبريل 2015 - 02:49

ابتدائية امنتانوت تؤجل النظر في قضية المهندس الذي تسبب في وفاة تلميذ بسيدي المختار الى الأسبوع المقبل

  • Whatsapp

محكمة

سمير الخصاصي- شيشاوة

علمت “مراكش الآن” من مصادر مطلعة، أن المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، أجلتيوم الخميس 23 أبريل، النظر في قضية المهندس الذي تسبب في حادثة السير والتي أودت بحياة التلميذ “عبد الله .خ”، الى يوم الخميس المقبل، بعد أن طالب دفاع الظنين اعداد مذكرة النقاش امام هيئة المحكمة.

وتعود تفاصيل الحادثة، الى صباح يوم الاثنين 13 أبريل، على مستوى مركز سيدي المختار، حيث دهست سيارة من نوع “رونو كاط كاط ” تلميذا كان على متن دراجة هوائية في اتجاه ثانوية ابن رشد التأهيلية حيث يتابع دراسته.

هذا، والضحية والذي تسببت له الحادثة في جروح وصفت بالخطيرة يسمى (عبد الله .خ ) ويبلغ من العمر 17 سنة، وينحدر من دوار أولاد ادريس بجماعة سيدي المختار، حيث لقي مصرعه يوم الخميس 16 أبريل بعدما قضى حوالي ثلاثة ايام بقسم العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل بمراكش.

وكشفت ذات المصادر، ان سائق السيارة التي تسببت في الحادثة كان برفقة شابة في مقتبل العمر وكانا في حالة غير طبيعية، وكانا في اتجاه مدينة الصويرة، الا انه بعد وقوع الحادث غير اتجاه الرحلة وعادا ادراجهما في اتجاه مراكش ولاذا بالفرار الا ان يقظة الدرك الملكي بسيدي حالت دون نجاح المحاولة حيث ربط قائد الدرك الملكي بسيدي المختار الاتصال بعناصر السد القضائي بمدينة شيشاوة والتي استنفرت عناصرها وتمكنت من إيقاف السيارة ومن عليها.