اخبار جهة مراكش | الخميس 7 مايو 2015 - 14:45

وزراء بحكومة بنكيران ورؤساء أحزاب واثرياء مغاربة يحضرون عرس نجلة الملياردير الدرهم بابن خليهن ولد الرشيد بمراكش

  • Whatsapp

الدرهم وولد الرشيد

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن

من المنتظر ان تجمع مدينة مراكش، بعد غد السبت 9 ماي، ما تفرق سياسيا، حيث ستستقبل وزراء من حكومة عبد الإله بن كيران وبعض رؤساء احزاب من المعارضة يتقدمهم ادريس لشكر الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ومحمد الشيخ بيد الله رئيس مجلس المستشارين المنتمي الى حزب الاصالة والمعاصرة، محمد ساجد الامين العام لحزب الاتحاد الدستوري الى جانب برلمانيين ورؤساء الفرق البرلمانية اغلبية ومعارضة.

واستطاع الملياردير الصحراوي حسن الدرهم والنائب البرلماني عن الداخلة باسم حزب الاتحاد الاشتراكي، ان يجمع بين الاغلبية والمعارضة، في مناسبة حفل زفاف نجلته “ليلى الدرهم” التي ستعقد قرانها على “عمر ولد الرشيد” نجل خليهن ولد الرشيد، رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية.

وستحتضن مراسيم الحفل منطقة الشريفية السياحية، حيث الاستعدادات تجري على قدم وساق حتى يمر الحفل في أحسن الظروف واجودها وايضا اجواء استقبال الضيوف الذين سيتقاطرون على المدينة الحمراء نهاية الاسبوع، بعد ان اقيم حفل الخطوبة باقامة الملياردير الدرهم بمدينة الدار البيضاء في غشت الماضي.

كما سيحضر مراسيم هذا الزفاف نخبة من رجال المال والاعمال ومريم بنصالح شقرون رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، اضافة الى منتخبين بالأقاليم الجنوبية، ويروج بقوة ان يحضر مراسيم حفل الزفاف عبد الإله بن كيران، رئيس الحكومة،