رياضة | الإثنين 18 مايو 2015 - 11:29

الرجاء والزمالك وفيفا يهنؤون الوداد بلقبه 18 للبطولة

  • Whatsapp

خلافا للسجال الدائم والقائم بين فريق الرجاء والوداد البيضاويين، عمَد مسؤولو “الأخضر” إلى تقديم التهنئة بشكل رسمي للـ WAC، عقب تتويج الوداد بطلا للبطولة “الاحترافية”، للموسم الرياضي الحالي، بعد فوزه بثلاثة أهداف نظيفة على حسنية أكادير، برسم الدورة 29 من البطولة الوطنية.

وجاء نص تهنأة الرجاء للوداد على الشكل التالي مفعما باروح الرياضية حيث جاء فيه “يتقدم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أصالة عن نفسه، ونيابة عن كل فعالياته، بالتهاني إلى فريق الوداد الرياضي، بمناسبة فوزه بلقب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم”.

وأضاف الرجاء في نص رسالته: “إذ يهنئ الرجاء الرياضي جاره الوداد على الفوز بلقب البطولة، على بعد دورة واحدة من نهايتها، يتمنى له التوفيق في مسيرته الكروية، في المنافسات المقبلة”.

الرجاء البيضاوي، لم يكن الوحيد الذي قدم التهنئة لفريق الوداد الرياضي بمناسبة تتويجه باللقب 18 له بمسيرته الكروية، بل سبقه إلى ذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، الذي نشر عبر موقعه الرسمي، بلاغا هنأ فيه القلعة الحمراء، مباشرة بعد فوزهم بـ “هاتريك” إيفونا أمام الحسنية.

بعد “الفيفا”، تقدم فريق الزمالك المصري بدوره، بتهنئة إلى الوداد الرياضي، مؤكدا في البلاغ المصدر لذات الغرض، أن علاقة قوية ومتينة تجمع بين النادي المصري والفريق المغربي، متمنين له دوام النتائج الإيجابية، وحصد مزيد من الألقاب في مشواره القادم.