اخبار جهة مراكش | الإثنين 18 مايو 2015 - 18:43

وكيل الملك بابتدائية مراكش يتابع زوج موظفة “شبح” بعد اعتدائه على موظف في حالة سراح مقابل كفالة

  • Whatsapp

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر مطلعة، أن نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش قد استمع الى زوج موظفة “شبح” الذي اعتدى على رئيسها الادراي للملحقة الادارية الباهية التابعة لمقاطعة مراكش المدينة بالضرب، الخميس الماضي 14 ماي، حيث تابعه بتهمة اهانة موظف اثناء مزاولة مهامه، وقد تمت متابعته في حالة سراح مقابل كفالة قيمتها 3 آلاف درهم وبضمان محل اقامته ووظيفة زوجته، كما تم إرجاء جلسة محاكمة زوج الموظفة “شبح” الى غاية يوم الخميس 18 يونيو المقبل، من اجل اعداد الدفاع.
وتعود تفاصيل القضية الى الثلاثاء 12 ماي الجاري، بعدما اقتحم زوج موظفة “شبح” الملحقة الادارية الباهية واعتدى على مسؤولها الاداري بالضرب قبل ان يتدخل قائد الملحقة وعناصر القوات المساعدة حيث تم اعتقال المعتدي، كما تم اسعاف الموظف المعتدى عليه بعد نقله الى قسم المستعجلات.
ويشتغل الموظف المعتدى عليه والمسمى “رشيد. كراط” ضابطا للحالة المدنية ورئيسا لنفس المكتب بمقاطعة الباهية، حيث قام بمراسلة احدى الموظفات التي تشتغل تحت امرته عبر التسلسل الاداري حول الاسباب وراء غياباتها المتكررة وعدم احترامها لاوقات العمل وتغييبها بدون مبرر قانوني لمدة وصلت الى شهر ونصف، المراسلة التي اغضبت الموظفة والتي ما إن ولجت مكتب مسؤولها الاداري حتى هاجمته بطريقة غير لبقة كلها وعيد وتهديد حينها ظهر زوجها الذي يشتغل في مجال حراسة السيارات، وقام بتعنيف الموظف “صفعه” وسط مقر عمله امام المواطنين وعناصر القوات المساعدة.
وقامت عناصر الدائرة الامنية بعرصة المعاش باعتقال “الجاني” من داخل مقر مقاطعة الباهية واقتياده الى مقر الدائرة الامنية حيث تم الاستماع اليه في محضر قانوني كما تم الاستماع الى الموظف الذي تعرض للاعتداء والذي ادلى بشهادة طبية تحدد مدة العجز في 30 يوما.