رياضة | الإثنين 25 مايو 2015 - 10:17

هكذا افسد خريبكة احتفالية تتويج الوداد بدرع الدوري المغربي

  • Whatsapp

نجح نادي أوليمبيك خريبكة في تحقيق ما عجزت عنه باقي الأندية هذا الموسم، بعد أن ألحق أول هزيمة بفريق الوداد البيضاوي داخل قواعده وهي الخسارة الثالثة للفريق هذا الموسم، في المباراة الختامية التي شهدت حضور قياسي للجمهور الوداد على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء فاق 60 ألف مناصرا، بفضل هدف لاعبه المزكوري.

المباراة التي شهدت حضور رئيس اتحاد الكرة المغربي فوزي لقجع للإشراف على مراسيم تتويج الوداد البطل، عرفت فصولا مثيرة وسجلت حضورا مميزا لنادي خريبكة الذي تغلب على الوداد ونال بالتالي احترام وتقدير الجميع بوصفه ظاهرة الموسم الحالي وعلى أنه بالفعل كان يستحق ما هو أكبر من الوصافة لو حالفه الحظ في هدد من المباريات التي خاضها داخل قواعده وأضاع خلالها الكثير من النقاط بداية الموسم بسبب صراعات أنصاره مع المدرب العجلاني.

أوليمبيك خرييكة قدم وصفة تكتيكية صارمة خلال هذا النزال دون أن يتأثر لاعبوه بالحضور الجماهيري القوي لأنصار الوداد، وأغلق خلالها المدرب العجلاني المنافذ المؤدية صوب مرمى حارسه البورقادي.

ولم تؤثر نتيجة المباراة على الترتيب النهائي للدوري، لكنه انتصار معنوي هام جدا لخريبكة الذي تعادل ذهابا مع الوداد وهزمه بالإياب.

وظل الوداد متصدرا بطبيعة الحال برصيد 59 نقطة والهزيمة هي الثالثة له هذا الموسم والأولى داخل قواعده، في حين دعم خريبكة رصيده من النقاط بالصف الثاني ليصبح 56 نقطة والانتصار هو رقم 16 خذا الموسم ومحافظا على سجل دفاع الرائع كأقوى خط دفاع هذا الموسم بالدوري المغربي.

وبعد المباراة تسلم لاعبو الوداد ميداليات الإستحقاق ودرع الدوري من طرف رئيس اتحاد الكرة المغربي فوزي لقجع وسط أجواء احتفالية، ولو أن هدف المزكوري أفسد جزءا كبيرا منها.