اخبار جهة مراكش | الإثنين 22 يونيو 2015 - 23:26

ديور المساكين تعيش على وقع فاجعة مقتل خمسيني وإصابة مرافقيه برضوض خطيرة في حادثة سير بمدخل مراكش قبيل أذان المغرب

  • Whatsapp

محمد لحلو ـ مراكش الآن
عاشت حي ديور المساكين (الوحدة الثالثة) بالدوديات، مساء اليوم الاثنين 22 يونيو، على وقع فاجعة مصرع شخص خمسيني من ابناء الحي، فيما تم إدخال شخصين آخرين كانا رفقته بالسيارة إلى قسم العناية المركزة بقسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش.
وذكرت مصادر مقربة من الضحايا، أن حادثة حادثة السير التي وقعت، قبيل أذان المغرب اليوم الاثنين، بالطريق السيار على بعد 11 كيلومتر من محطة الأداء بمدخل مراكش إثر انقلاب السيارة، قد خلفت مصرع “مصطفى. ه” البالغ من العمر 48 سنة والذي يتاجر بالفواكه بسوق ديور المساكين، فيما أصيب شريكيه في التجارة “نور الدين. غ” الملقب ب”نيبة” و”فوزي. ج” الذي يبيع الأقراص المدمجة للأفلام بالسوق المذكور برضوض وجروح بليغة استدعت نقلهما على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش لإنقاذ حياتهما من الخطر.
وإلى ذلك، تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بباب دكالة بناء على تعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث.
ووقعت حاثة السير الخطيرة، قبل قليل من مساء اليوم الاثنين 22 يونيو، اثر انقلاب سيارة خفيفة “بيجو 206″، التي كان على متنها الضحايا، بالطريق السيار بسيدي بوعثمان على بعد 11 كيلومتر من محطة الاداء بمدخل مراكش.