اخبار جهة مراكش | الأربعاء 24 يونيو 2015 - 06:35

الضابطة القضائية لأمن شيشاوة تعتقل ثلاثينيا ينحدر من سيدي المختار متخصص في سرقة المحلات التجارية

  • Whatsapp

سمير الخصاصي- شيشاوة
تمكنت عناصر الضابطة القضائية لأمن شيشاوة، زوال يوم الثلاثاء 23 يونيو، من اعتقال شاب ثلاثيني متلبس في سرقة محل متخصص في بيع التجهيزات المنزلية.
وكشفت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، أن الشاب الموقوف في حالة تلبس المنحدر من جماعة سيدي المختار، يستغل أوقات الصلاة لتنفيذ عمليات السطو على المحلات التجارية، وجاء ايقافه بعد أن رصدته كاميرا محل تجاري متخصص في بيع مواد البناء والتجهيز، حيث اقتنى “تورنوفيس” ورصدته أعين عنصرين أمنيين في وضع مثير للشكوك الى ان تم ضبطه في حالة تلبس بعد ان تسلل لمحل بيع التجهيزات المنزلية وحاول السطو على بعض التجهيزات.
وأضافت ذات المصادر، أن الموقوف اعترف لعناصر الضابطة  القضائية أنه قام أول أمس الاثنين بتنفيذ عملية سطو على معشبة متخصصة في بيع الزيوت والعسل الحر بأولاد باني، حيث استولى على مبلغ حدده صاحب المحل في 1200 درهم، كما تحوم شكوك حول نفس الشخص لاحتمال ان يكون هو نفسه الذي نفذ عملية سرقة محل مختص في بيع الهواتف النقالة بحي النهضة( أولاد ابراهيم).
والى ذلك اقتادت عناصر الضابطة القضائية الثلاثيني الموقوف الى مخفر الشرطة، وفتحت معه تحقيقا في الموضوع في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمه على انظار المحكمة.