حوادث | الأربعاء 24 يونيو 2015 - 16:08

ايداع قاطع قضيب”خليله”بمستشفى الأمراض العقلية بطنجة

  • Whatsapp

تم إيداع الشخص المتهم في جريمة بتر قضيب زميل له قبل أسبوعين، مستشفى الرازي للأمراض العقلية بطنجة عشية أمس الثلاثاء، وأوردت مصادر خاصة أن القرار اتخذ  بعدما تبين أن المتهم الرئيسي يعاني اضطرابات نفسية منذ مدة طويلة .

وقالت مصادر أمنية، أن المعني بالأمر وهو شاب في الثلاثينيات من عمره القي عليه القبض بضواحي مدينة طنجة صبيحة أمس الثلاثاء بناءاعلى معلومات إخبارية توصلت بها المصالح الأمنية بطنجة ، وبعد التحقيق معه في ملابسات الجريمة التي  اقترفها، تبين لدى مصالح الشرطة القضائية انه يعاني اضطرابات نفسية حادة تلقى على أثرها العلاج أكثر من مرة ، قبل أن يصدر قرار بإيداعه المستشفى.

وأكد موقع “طنجة24″، أن المعني بالأمر يتوفر على ملف طبي يفيد تعرضه لحالة مرضية نفسية ، وهي الحالة التي انتابته قبل أسبوع عندما أقدم على بتر قضيب زميل يقيم معه بمسكنه الخاص منذ أشهر بمنطقة بني مكادة بطنجة.

وتعود فصول القضية إلى بداية شهر يونيو الحالي عندما  استفاق ساكنة حي بني مكادة بطنجة على وقع جريمة على قدر كبير من البشاعة،  بعدما  أقدم شخص يبلغ من العمر 30 سنة، على بتر العضو التناسلي لصديقه بالكامل، بعد أن نجح في محاصرته داخل محل تجاري بمنطقة الحي الصناعي المجد، وانهال عليه بالضرب إلى حين أن أغمي عليه، ليستعمل بعد ذلك سكينا حادا ويشرع في بتر العضو التناسلي لصديقه، ثم وضعه في قنينة ماء وألقى به في مكان خال.

وقد نجح فريق طبي بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، في إعادة  العضو المبتور خلال عملية جراحية استغرقت نحو ساعتين ونصف، بعد أن أخضع الضحية لكشوفات وفحوصات دقيقة عقب دخوله إلى قسم المستعجلات، حيث تأكد الأطباء أن القضيب مبتور بنسبة 90 في المائة، وأن الشرايين والأعصاب تقطعت بالكامل، بالإضافة إلى انقطاع المجرى البولي.