اخبار جهة مراكش | الأحد 12 يوليو 2015 - 20:48

كواليس المجلس الاقليمي للاتحاد الاشتراكي المنعقد بمراكش استعدادا للانتخابات المقبلة +صور حصرية

  • Whatsapp

نوفل القاسيمي – مراكش الآن
عقدت الكتابة الاقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية مجلسا إقليميا، يوم الاحد 12 يوليوز، بدار الجمعيات الحي الحسني، اللقاء الاقليمي أشرفت على فعالياته بديعة الراضي عضو المكتب السياسي وسير أشغاله المحامي الحقوقي محمد طاهر أبوزيد، عرف تمثيلية لكل فروع الحزب بالاقليم وجل قطاعاته الموازية.
وتقدم الكاتب الاقليمي عبد الحق عندليب، تقريرا يستعرض عمل الكتابة الاقليمية وبعض المستجدات المتعلقة بالمحطات الانتخابية التي يعتزم الحزب خوضها، كما أوضح التقرير الاليات المزمع إعتمادها خلال الانتخابات المهنية والجماعية.
من جهتها شددت ممثلة المكتب السياسي بديعة الراضي على الاهمية التي يكتسيها إقليم مراكش في الخارطة الوطنية وحييت المجهودات المبذولة من طرف مناضلات ومناضلي الحزب بالاقليم.
كما عرف المجلس مداخلات غنية في جو حماسي من طرف مناضلات ومناضلي الحزب تصب كلها في ضرورة التعبئة والالتفاف حول المشروع الديمقراطي الحداثي والعمل الدؤوب من أجل التمثيلية في المجالس المنتخبة داخل الاقليم. وفي ختام اللقاء شدد المحامي أبوزيد على ضرورة تحرك المناضلات والمناضلين من أجل حث المواطنين وخاصة الشباب للتسجيل في اللوائح الانتخابية العامة، واكد على أن الاتحاد الاشتراكي مفتوح على كافة الطاقات المتواجدة في المجتمع وأن الاتحاديين موجودين في جميع طبقات المجتمع وإن لم يتوفروا على بطاقة الحزب او مسؤولية داخله وهو ما يدل على أن الاتحاد الاشتراكي بمراكش سيفتح لوائح ترشيحه على عموم المواطنين الراغبين في خدمة وطنهم.
11720605_10206679391970709_1946908049_n copie