اخبار جهة مراكش | الأحد 9 أغسطس 2015 - 15:01

سكوب..ادريس لشكر الامين العام لحزب الاتحاد الاشتراكي يتجه لتزكية نجيب رفوش وكيلا للائحة “الوردة” بمقاطعة مراكش المدينة

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
ذكرت مصادر حزبية موثوقة، ان حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يتجه لتزكية نجيب رفوش وكيلا للائحته بمقاطعة مراكش المدينة خلال الانتخابات الجماعية المزمع تنظيمها يوم الجمعة 4 شتنبر القادم.
واضافت ذات المصادر، ان قضية تزكية “ولد العروسية جينيور” تم رفعها الى الامانة العامة للحزب من اجل التأشير عليها من طرف ادريس لشكر الامين العام لحزب القوات الشعبية.
وحسب ذات المصادر، فقد تم الاتفاق بين القيادات المحلية لحزب الوردة والبرلماني السابق نجيب رفوش على تخصيص المقاعد الاربعة الامامية بلائحة مقاطعة مراكش المدينة لاعضاء الامانة المحلية للحزب حيث لم يستبعد ان تظم كل من بيهية بنخار وحميد زريكم.
ومن جهة ثانية، اكد عبد الحق عندليب الامين الاقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي بمراكش في اتصال هاتفي ب”مراكش الآن”، ان مسؤولي الحزب لازالت منفتحة على فكرة ترشيح نجيب رفوش باسم الاتحاد الاشتراكي خلال الانتخابات الجماعية المقبلة، حيث ناقشنا سويا مجموعة من الشروط واليات الاشتغال وننتظر القرار النهائي من اللجنة المختصة بالمؤسسة الحزبية.
واضاف ذات المتحدث ان مجموعة من المواقع الاخبارية تحاول البحث عن الاثارة الصحفية حيث يتم ربط نجيب رفوش بلقب والده “ولد العروسية”، وهو التصريح الذي يستشف منه ان السيد العندليب مقتنع بكون نجيب رفوش يمكن ان يوضع مستقبل حزب المهدي بن بركة في عنقه لايصال نبل رسالته الى الاجيال القادمة.