اخبار جهة مراكش | الأحد 9 أغسطس 2015 - 18:09

نايضة بحزب البام بالمنارة..المستشار الجماعي الحويدق يهاجم بنعبد الله ويتهمه باغراق لائحة الحزب بالغرباء

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
وجه الدكتور عبد العزيز الحويدق المستشار الجماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة في تصريح هاتفي ب”مراكش الآن”، انتقادات لاذاعة إلى عدنان بن عبد الله رئيس مقاطعة المنارة ووكيل لائحة حزب “البام” بعدما عمد الى إقصاء أبرز الأسماء التي ساهمت في إنجاح تجربة الحزب في تسيير دواليب المقاطعة والمجلس الجماعي لمراكش.
واستغرب الدكتور الحويدق الطريقة التي يدبر بها بن عبدالله إعداد لائحة حزب الجرار بمقاطعة المنارة والتي اغرقها بالغرباء عن الحزب ومنحهم المراتب الأمامية في الوقت الذي يحاول الدفع بأسماء “بامية” إلى مغادرة الحزب بطريقة وأسلوب اقصائيين.
وطالب الدكتور الحويدق من المسؤولين بحزب الأصالة والمعاصرة جهويا ومركزيا بالتدخل العاجل لانصاف العديد من الأسماء التي بصمة بمصداقيتها التجربة الحالية من أبناء ومناضلي الحزب والذين يتعرضون للتنكيل من طرف وكيل اللائحة بن عبد الله، حيث يحاسبهم انطلاقا من نتائج الانتخابات التشريعية التي قادته إلى قبة البرلمان والتي نظمت في ظروف خاصة وحساسة بعيد الربيع العربي حيث عاش الحزب هجوما من طرف خصومه السياسيين وكانت الأسماء التي تتعرض اليوم للاقصاء اول مدافعين على أهداف ومبادئ الحزب.
كما استغرب الدكتور الحويدق تبني عدنان بن عبد الله لكل المشاريع التنموية والاجتماعية والثقافية التي تحققت خلال الست سنوات الماضية وانكاره للادوار الإيجابية التي لعبها مجموعة من أبناء الحزب في إخراج كل هذه المشاريع إلى حيز الوجود.
وختم الحويدق تصريحه الهاتفي، أن الأسماء التي تم تهميشها وعوضت بالغرباء عن حزب الأصالة والمعاصرة تستعد إلى مراسلة قيادات الحزب وقد تصل الأمور إلىدخولهم في اعتصام بالمقر الجهوي حتى يصل تظلمهم إلى من يهمهم الأمر.