اخبار جهة مراكش | الأحد 9 أغسطس 2015 - 21:28

حزب الاصالة والمعاصرة يقتحم معقل دومو بجماعة العامرية وينتخب فهمي البشير كاتبا للفرع المحلي+ صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اشرف عبد الرحيم واعمرو الامين العام الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة، عصر اليوم الاحد، على تجديد المكتب المحلي لجماعة العامرية بحضور نورالدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة والعديد من الاسماء الوازنة بمنطقة بني عامر.
وقال واعمرو في مستهل كلمته لافتتاح اشغال الجمع العام ان هذا اللقاء، يندرج ضمن البرنامج العادي للامانة الاقليمية لهيكلة فروع الحزب بمجموع الامانات المحلية ودوائر الاقليم. واشار الامين العام الاقليمي الذي تراس الاجتماع مرفوقا برؤساء المجالس القروية ل:الشطيبة، الرافعية، العامرية، اولاد لمسبل وثريا الخليفي عضو المجلس الوطني ونائبة الامين الاقليمي، الى النتائج الايجابية التي حصل عليها مرشحو الجرار في انتخابات الغرف المهنية التي جرت يوم الجمعة الاخير، والتي استطاع بموجبها الحزب احتلال المرتبة الاولى على الصعيد الاقليمي.
وركز في كلمته على بذل المزيد من المجهودات من اجل المشاركة في الاستحقاقات القادمة بمجموع الجماعات والمجالس المحلية. وحث مناضلي الحزب على التعاون والتنسيق في مابين اعضاء فروع الامانات المحلية لتحقيق مراتب ونتائج ايجابية. وصادق الجمع العام باجماع الحاضرين على فهمي البشير كاتبا محليا جديدا للفرع، كما صادق الحاضرون على اعضاء المكتب الجديد: محمد الطاهري:نائب الكاتب المحلي، محمد صبري:امينا للمال، عبد العزيز الزاهري:نائب امين المال، بوعنان الادريسي:الكاتب العام، عبد اتلرحيم احزابة:نائبه، المستشارون:احمد توفيق/محمد الزاهيري/الطاهري الزاهية/بوعنان الزياتي/زهرة ثانوي/احمد فهمي/محمد لحلو وبومحمد صبري.

قلعة السراغنة
السراغنة