اخبار جهة مراكش | السبت 22 أغسطس 2015 - 12:02

درك مجاط يعتقل مروجا للمخدرات ويحجز صيدا ثمينا من مخدر الكيف والطابا و”البارون” المزود يلوذ بالفرار

  • Whatsapp

سمير الخصاصي – شيشاوة
اعتقلت الضابطة القضائية لدرك مجاط، مساء امس الجمعة 21 غشت، مروجا للمخدرات ومبحوث عنه من قبل عدد من مراكز الدرك الملكي التابعة لإقليم شيشاوة في عدد من مذكرات البحث الوطنية، وذلك بعد ضبطه متلبسا بحيازة مخدر الحشيش بأحد مقاهي دواي ايت احساين بجماعة مزوضة.
ويتعلق الأمر بحسب مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، بالمسمى (أ.ح) من مواليد 1987 بدوار ايت أحساين بجماعة مزوضة، من ذوي السوابق العدلية، حيث سبق ان قضى عقوبة حبسية لمدة 4 سنوات والذي افرج عنه قبل شهرين.
وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الضابطة القضائية حجزت لدى الظنين لحظة مداهمتها لمنزله بدوار ايت احساين، كمية من مخدر الحشيش قدرت ب 40 غراما.
والى ذلك اقتاد درك مجاط الظنين، الى مركز مجاط، وفتحت تحقيقا في المنسوب اليه، بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة بامنتانوت، وكشف المتهم للضابطة القضائية في اعترافاته الأولية أن مصدر تزوده بمادة الحشيش هو المسمى (ب.ح)، وهو من مواليد 1978 بدوار بن دكالي، عازب وله سوابق عدلية تهم ترويج المخدرات، ولحظة مداهمتها لبيت المزود لاذ هذا الاخير بالفرار نحو وجهة مجهولة، وضبطت عناصر الدرك لديه كمية مهمة من الكيف قدر ب 10 كيلوغراما، و2 كيلوغرام من مادة طابا و80 غراما من الحشيش ومعدات للتقطير الماحيا.
صورة تكميلية