اخبار جهة مراكش | الأحد 23 أغسطس 2015 - 14:09

فظيع..”خضار”يقتل زوجته بازيد من20طعنة ويشنق رضيعته باسفي ثم يحتسي الخمر بجانب جثتيهما قبل ان يسلم نفسه للشرطة

  • Whatsapp

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن
لقيت سيدة متزوجة في عقدها الرابع مصرعها على يد زوجها، مساء امس السبت 22 غشت، الذي اجهز عليها بأزيد من 20 طعنة بمختلف انحاء جسدها وخاصة على مستوى العنق، كما اجهز على طفلته الرضيعة التي لم تتجاوز اربعة اشهر، قبل ان يسلم نفسه الى عناصر الشرطة باسفي.
وحسب مصادر محلية، فإن الجاني وهو يعمل خضارا عاد الى منزل الاسرة المتواجد بزنقة ميموزا بحي نجاح الأمير باسفي، مساء امس، ليقدم على اقتراف جريمة بشعة بكل المقاييس، حيث عمد الى تسديد طعنات غادرة الى جسد زوجته والتي فاقت 20 طعنة لتلفظ انفاسها في الحين قبل ان يقوم بشنق ابنته الرضيعة بواسطة حبل لكنه لم يكن كافيا لازهاق روحها فيلجا الى استعمال قطعة خشب وضعها على عنقها فيحكم قبضته على عنقها الى ان لفظت انفاسها هي الاخرى، ثم سلم نفسه الى عناصر الامن بمصلحة المداومة، فيما بعض المصادر تقول ان الجاني بعد ارتكابه لجريمته الشنعاء اقتنى قنينتي خمر وظل يحتسيه بجانب جثتي الضجيتين الى ان اصبح ثملا، وبعدها بساعات قليلة سلم نفسه لمصالح الامن بالدائرة الثانية باسفي.
وفور ذلك، انتقلت عناصر الامن والشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية الى مسرح الجريمة لتجد الضحية وابنتها جثتين هامدتين غارقتين في دمائهما، وبناء على تعليمات النيابة العامة تم نقل جثتي الضحيتين الى مستودع الاموات التابع الى المستشفى الاقليمي باسفي.
ورجحت بعض المصادر اسباب ارتكاب الزوج لجريمته البشعة ان تكون الغيرة والشك في خيانة زوجته له السبب الاساس، فيما لازالت الاسباب الحقيقية وراء الجريمة غامضة، حيث لازالت التحقيقات جارية مع الزوج الجاني.
وكانت الزوجة الضحية وهي من مواليد سنة 1971 تدعى قيد حياتها “ثورية.ب” ورضيعتها تدعى قيد حياتها “آية” وهي لم تتجاوز شهرها الرابع، فيما الزوج يدعى “ابراهيم.ج” وهو من مواليد سنة 1981 ويعمل خضارا.
صورة ارشيفية