حصري..عدم احترام اوقات الاغلاق تدفع مصلحة الاستعلامات العامة بولاية امن مراكش الى مراسلة مسير الملهى “الكاش”

حصري..عدم احترام اوقات الاغلاق تدفع مصلحة الاستعلامات العامة بولاية امن مراكش الى مراسلة مسير الملهى “الكاش”

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن محيط الملهى الليلي “الكاش” المجاور للقنصلية الفرنسية بالحي الشتوي، عاش على الساعة الرابعة وعشر دقائق من صباح اليوم الاثنين 3 نونبر، على وقع احتجاجات مجموعة من مسيري الملاهي بمراكش بعدما انضبطوا لقرارات عناصر الاستعلامات العامة بولاية الامن في الوقت الذي تمارس سياسة “عين ميكة” لصالح الملهى الليلي المذكور.

احتجاج ارباب الملاهي الليلية دفع بعناصر الاستعلامات العامة بولاية الامن بمراكش الى الانتقال الى محيط الملهى الليلي “الكاش” حيث وقفت على عدم التزام مسيره باوقات الاغلاق بحيث تجاوز الوقت القانوني باكثر من ساعة غير ابه بالتحذيرات الامنية السابقة.

واضافت ذات المصادر، ان عناصر الاستعلامات العامة وامام تمادي مسير الملهى المذكور في عدم احترام اوقات الاغلاق، سلمته استدعاء للالتحاق بالمصلحة الولائية من اجل تحرير محضر امني يتماشى والتعليمات التي مافتئ يحث بها والي امن مراكش محمد الدخيسي مصالحه احتراما للقوانين الحاري بها العمل.

كما خلف الحادث حالة من الاستياء بين مسيري وارباب المؤسسات السياحية المنافسة خصوصا والمعاملة التفضيلية التي يستفيد منها الملهى الليلي المذكور فيما يتم تطبيق القانون بطريقة صارمة في حق الملاهي الاخرى.

videossloader مشاهدة المزيد ←