مجموعة غنائية فرنسية تصور شريطا غنائيا مع نزلاء دار الأيتام بمراكش بمناسبة مؤتمر “كوب 22”

مجموعة غنائية فرنسية تصور شريطا غنائيا مع نزلاء دار الأيتام بمراكش بمناسبة مؤتمر “كوب 22”

قامت مجموعة غنائية فرنسية « أطفال اليونيسيف »، مؤخرا، بتصوير شريط غنائي (فيديو كليب) مع نزلاء دار الأيتام بمراكش حمل شعار “من أجل سعادة العالم”، وذلك في إطار قمة المناخ « كوب22 ».
وانخرطت هذه المجموعة الموسيقية الفرنسية، المعروفة عالميا والمكونة من خمسة أطفال تتراوح أعمارهم بين 9 و16 سنة، من خلال هذا العمل الفني بمبادرة من القناة التلفزية المغربية « قناة أطلس » وبدعم من وزارة البيئة، في قمة المناخ.
وخلال حفل استقبال لهذه المجموعة، التي تردد أغاني حول السلام والتفاؤل، بحضور رئيس « قناة أطلس »، خالد القنديلي، وهو بطل عالمي في »الكيك بوكسينغ »، عبر أفرادها عن انبهارهم بالتقدم الذي يعرفه المغرب في شتى المجالات.
وحسب وكالت المغرب العربي للانباء ان خالد القنديلي،اوضح  بهذه المناسبة، أن « قناة أطلس » ستنجز عدة برامج بمناسبة قمة المناخ « كوب 22 » تحت إشراف وزارة البيئة، معبرا عن تفاؤله بأن هذه القمة ستشكل مرحلة حاسمة في انخراط المجتمع الدولي في حماية البيئة ومكافحة التغيرات المناخية.
وتؤدي هذه المجموعة، التي اختيرت من قبل منظمة اليونيسيف من خلال برامج الكاستينغ الفرنسية، أغاني تتمحور حول الأرض والسلام والحب من أجل سعادة الانسانية جمعاء على هذا الكوكب

videossloader مشاهدة المزيد ←